X

Ray 3G: هاتف إل جي الجديد المنخفض المواصفات

تواصل إل جي بإنتاج هواتف من الفئة المتوسطة من حين لآخر، و منذ إعلانها عن V10، لم تكن الأرقام مبشرة بالنسبة للشركة في موطنها الأم، لكن سرعان ما تداركت إل جي الأمر بإنتاجها لهاتف جديد على أمل أن يعوضها عن خسارة في المبيعات.

الهاتف الجديد يحمل إسم Ray 3G، و كما يوحي الإسم، فهو سيكون مخصص للأسواق ذات الإتصال بشبكات الجيل الثالث، ما يعني الأسواق الناشئة و دول أمريكا اللاتينية بالخصوص. القائمة التقنية للهاتف تأتي بمواصفات تتضمن شاشة بقياس 5.5 بوصات بدرجة وضوح 1280×720 بيكسل، معالج ثماني النواة بتردد 1.4 جيجاهرتز مرفوقا بذاكرة عشوائية حجمها 1GB. المساحة التخزينية الداخلية تبدأ عند 16GB و يمكن توسيعها بإستعمال بطاقة ذاكرة خارجية، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابيكسل و الخلفية تقدم جودة بدقة  13 ميجابيكسل.

المواصفات تستمر مع بطارية بسعة 3000mAh و دعم لشبكات الجيل الثالث فقط و تقنيات البلوثوث و الواي فاي فضلا عن نسخة لولي بوب 5.1.1 .

توجد نسختين من الهاتف، واحدة تدعم شريحة إتصال واحدة و الأخرى بشريحتين، و قد يكون الأخير مخصصا لمنطقة الخليج العربية التي تستهلك هذا النوع من الهواتف بشكل كبير في الشرق الأوسط، لكن لم تعلن إل جي عن قائمة الدول التي ستحصل عليه بعد، نفس الشيء بالنسبة للسعر.

تصميم الهاتف أنيق مقارنة بمعظم الهواتف التي تأتي ضمن الفئة المتوسطة، فهل سيكون قادرا على تحقيق نجاح كما تتمنى إل جي؟

Leave a Comment