أهم أخبار الأندرويد هذا الأسبوع #6: أسبوع هواتف الأندرويد بامتياز

غير مصنف أضف تعليق

android-best-apps-week

مرحباً بكم في جولتنا السادسة لأكثر الموضوعات إثارة في موقع أندرويد العرب طوال الأسبوع المنصرم. هذا الأسبوع تم الكشف عن عدد كبير من أجهزة الأندرويد لعل أهمها هاتف Huawei Mate 8، وأجهزة Redmi Note 3 و Mi Pad 2 من Xiaomi، حتى بيبسي تركت مشروباتها الغازية وكشفت عن هاتف جديد يعمل بنظام الأندرويد وهو هاتف Pepsi P1.

لنبدأ جولتنا لأهم  أخبار الأندرويد هذا الأسبوع..

الكشف رسمياً عن Huawei Mate 8: شاشة 6 إنش، رامات 4 جيجا، كاميرا 16 ميجابيكسل

huawei-mate-8-press-x-5-840x569 (1)

كشفت هواوي أخيراً وبشكل رسمي عن هاتفها الرائد لهذا العام Huawei Mate 8، وذلك بعد أن كشفت مؤخراً عن هاتفها الآخر Nexus 6P، وقد ظهر Mate 8 قبل ساعات في حدث خاص بهواوي أقامته في الصين.

نوكيا ستكشف عن هاتف Nokia C1 بنظامي الأندرويد وويندوز 10

gsmarena_001

سمعنا الكثير والكثير من الأخبار التي تفيد بعزم نوكيا على إطلاق هاتف جديد باسم Nokia C1 ليكون  أول هواتف الشركة التي ستكشف عنها بعد إستحواذ مايكروسوفت عليها قبل سنوات، لكن اليوم قام الرئيس التنفيذي لنوكيا بتأكيد خبر ظهور الهاتف في الأسواق خلال عام 2016.

لينوفو ستعتمد إسم موتورولا في خطوط إنتاج الهواتف الذكية

moto_G_photo4-610x471

منذ إستحواذها على موتورولا سنة 2014، لم تعلن لينوفو الصينية عن أي خطط حول إلغاء علامتها التجارية الخاصة Vibe، و بقت موتورولا على حالها كشركة مستقلة بخطوط إنتاج خاصة بها. اليوم قد تتغير الأوضاع.

Ray 3G: هاتف إل جي الجديد المنخفض المواصفات

LG-Ray-2-610x468

تواصل إل جي بإنتاج هواتف من الفئة المتوسطة من حين لآخر، و منذ إعلانها عن V10، لم تكن الأرقام مبشرة بالنسبة للشركة في موطنها الأم، لكن سرعان ما تداركت إل جي الأمر بإنتاجها لهاتف جديد على أمل أن يعوضها عن خسارة في المبيعات.

التحديث الجديد لتطبيق الواتس اب يصل لجوجل بلاي: 3 خواص رائعة

nexus2cee_whatsapp-star-message-hero-728x5871

يطلق الواتس اب تحديثات دورية كثيرة هذه الفترة تضيف المزيد والمزيد من الخواص الرائعة، واليوم وصل تحديث جديد له بالنسخة رقم v 2.12.367 على متجر جوجل بلاي، وهي النسخة التي سبق وأن أطلقتها على موقعها الإلكتروني من أجل تجربتها من قبل المستخدمين.

Xiaomi تكشف عن Redmi Note 3 بجسم معدني بالكامل

redmi-note-3_0-1024x768

كشفت شركة شياومي قبل قليل عن جهاز الفابليت الخاص بها Xiaomi Redmi Note 3، وهو أول أجهزتها التي تأتي بجسم مصنوع من المعدن بالكامل، كما أنه أول أجهزتها التي تأتي مع حساس لقراءة بصمة الاصبع والتي تتيح فتح الهاتف خلال 0.3 ثانية فقط.

شياومي تكشف عن اللوحي الجديد Xiaomi Mi Pad 2

mi-pad-2-1024x557

بجانب إعلان شركة شياومي عن هاتف Redmi Note 3 قامت أيضاً بالكشف عن جهازها اللوحي الجديد Xiaomi Mi Pad 2، والذي يأتي بمثابة الجيل الجديد من لوحي Mi Pad، ويأتي اللوحي بنسخة تعمل بنظام Windows 10 بجانب النسخة الأساسية التي تعمل بالأندرويد.

إشاعات حول قدوم هاتف Galaxy S7 Edge بحواف رباعية

s6-edge-610x345

قد تكون الإشاعات سابقة لأوانها خصوصا أننا لم نحصل بعد على أي تأكيدات حول هاتف Galaxy S7، لكن يبدوا أن بعض المصادر على الويب أشارت إلى قدوم نسخة S7 Edge بتغييرات طفيفة على التصميم، و ذلك يهم حواف الشاشة.

الجدول الجديد لتحديثات أجهزة سامسونج للمارشميلو: Galaxy S4 و Note 3 أبرز الغائبين

Samsung-Galaxy-S6-all-colors-DSC08555-640x410

شاركناكم قبل أسبوعان جدول وصول نسخة Android 6.0 Marshmallow لهواتف سامسونج، والآن حصلنا على جدول جديد مسرب من الشركة الكورية لهواتفها التي ستحصل على النسخة نفسها.

بيبسي تكشف عن Pepsi P1: شاشة 5.5 إنش، أندرويد لولي بوب، كاميرا 13 ميجابيكسل

Pepsi-Phone-P11

نعم ما قرأته صحيحاً، حيث قامت عملاقة صناعة المشروبات الغازية “بيبسي” بالكشف عن هاتف ذكي جديد في الصين بشكل رسمي، وهو الهاتف الذي حمل إسم Pepsi P1.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول