X

هاتف بلاكبيري Priv يحصل على أول تحديث

منذ الإعلان عن هاتف Priv، نالت شركة بلاكبيري قسطا كبيرا من التغطية الإعلامية بعد تصنيعها لأول هاتف أندرويد خاص بها، هاتف يأتي بتصميم كلاسيكي من خلال لوحة المفاتيح الملموسة مع بعض المواصفات الراقية التي جعلت من الجميع يرغب بالحصول عليه.

و بغض النظر عن ترحيب جميع المتابعين بهذه الخطوة من بلاكبيري، فقد عانى بعض المستخدمين مشاكل فيما يتعلق بالبرمجيات و تشغيل تطبيقات إفتراضية مثل الكاميرا. التحديث يأتي بحجم 475MB و كما نشرت بلاكبيري على مدونتها الرسمية، التحديث يأتي بتحسينات على مستوى الأداء و التصحيحات الأمنية فيما يتعلق الثغرات التي عرفها نظام الأندرويد مؤخرا. باقي التحديثات تتعلق بالتطبيقات مثل BB Hub و BB Contacts لتدعم خدمات التراسل الفوري مثل WhatsApp.

التحديث متوفر لأصحاب هواتف Priv، و يمكن التحقق منه من خلال صفحة الإعدادات، لكن عموما سيكون متوفرا للجميع في يوم 7 ديسمبر.

هاتف Priv يتضمن شاشة بقياس 5.4 بوصات التي تأتي بدقة QHD و حواف على الجانبين، تحمل كثافة 540 بيكسل في كل بوصة، معالج Snapdragon 808 و 3GB كذاكرة عشوائية مرفوقة مع مساحة تخزين داخلية بحجم 32GB و يمكن توسيعها بإستخدام بطاقة ذاكرة خارجية إلى حدود 2TB! الكاميرا الخلفية تحمل دقة 18 ميجابيكسل و الأمامية بدقة 2 ميجابيكسل، في حين أن سعة البطارية هي 3410mAh و الهاتف يدعم شبكات إتصال الجيل الرابع.

Leave a Comment