4 تطبيقات لإجراء إختبارات على عتاد هاتفك الذكي

غير مصنف أضف تعليق

من أهم الخطوات الأولى التي ننصح بها كل من يقتني هاتف أندرويد جديد أو مستعمل، هي القيام بإجراء مجموعة من الإختبارات على العتاد، كيف ذلك؟ بإستعمال هذه التطبيقات المجانية!

تطبيقات الأندرويد هذه ستعمل على إختبار عتاد هاتفك الذكي، حيث أنها مُخصصة بإجراء إختبارات متعلقة بالعديد من خصائص الهاتف مثل أداء البطارية، الصوت و الشاشة بالإضافة إلى ما يعرف بـ Dead Pixels الذي تعاني منه الكثير من الأجهزة الذكية.

AnTuTu Tester

AnTuTu-Tester.jpg

أول تطبيق في لائحتنا هو AnTuTu Tester الذي يأتينا من المطورة الشهيرة لبرنامج إختبارت أداء الهواتف، حيث يقدم التطبيق خيارات لإجراء إختبار على بطارية هاتفك لساعات من أجل تقديم نتائج ما إذا كانت البطارية صالحة للعمل أو درجة حرارتها عند إستعمال الهاتف بشكل مستمر و غير ذلك. أيضا فهو يدعم إختبار تعدد اللمس على الشاشة من أجل معرفة ما إذا كانت شاشة هاتفك لا تحتوي على أي بيكسلات ميتة.

Phone Tester

Phone-Tester.jpg

تطبيق آخر يحمل قائمة طويلة من الإختبارات مثل تجربة مستشعرات الهاتف المختلفة، درجة إستقطاب شبكة Wi-Fi و إختبارات الأداء المتعلقة بالبطارية و الكاميرا إلخ. الجيد في هذا التطبيق أنه يدعم أيضا نسخة مارشمالو بكافة تحديثاتها.

Phone Doctor Plus

Phone-Doctor-Plus.jpg

أزيد من 25 إختبار، يمكنك من خلاله معرفة ما إذا كانت هناك أية مشاكل متعلقة بالبلوثوث لديك، أو شبكات الجيل الثالث و الرابع هذا بالإضافة إلى معالج الهاتف و بطاقة الرسوميات و غير ذلك. يمتاز التطبيق بتصميم أفضل من غيره في هذه القائمة، ما يجعل إستخدامه أبسط و أكثر وضوحا.

Sensor Box

Sensor-Box.jpg

كما يوحي الإسم، فهذا التطبيق يقوم فقط بإختبار مستشعرات الهاتف، مثل حساس نبضات القلب، حساس درجة الحرارة أو مستشعر البصمات و غيرها، بحيث يقدم نتائج متعلقة بسرعة إستجابة المستشعر.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول