X

تابلت هواوي “إم 2 ميديا باد 8.0”.. لحياة ترفيهية أفضل

تابلت هواوي “إم 2 ميديا باد 8.0″، هو جهاز لوحي بـقياس 8 بوصة ومعالج ثماني النواة اعتمادا على التطبيقات التي تعمل بطاقة التوربو، والنتيجة النهائية هي تشغيل أكثر سلاسة وأقل استهلاكاً للطاقة.

ويدعم الجهاز اللوحي شبكة LTE وشبكة الجيل الثالث 3 Gواتصالات الواي فاي حيث يقدم للمستخدمين تجربة متميزة لخدمات الإنترنت فائق السرعة.

ويأتي جهاز M2 8.0 بجسم مصنوع من معدن خفيف وتصميم نحيف يصل إلى 7.8 مللي متر مما يجعله معاصر وسهل الحمل، ويضم الجهاز شاشة تعمل بتكنولوجيا IPS يصل نقائها إلى 1200 × 1920 بيكسل وتدعم 16 مليون لون مختلف.

كما أنه مزود بكاميرا أمامية 2 ميجا بيكسل وكاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل، ويدعم الاتصالات عالية السرعة بالشبكة، والمكالمات الصوتية العالية الجودة، وتشغيل مقاطع الفيديو عالية الدقة 1080 بيكسل وتكنولوجيا الصوت WS 2.0&Harman Kardon لتجربة ترفيهية مثالية، بالإضافة إلى نظام تحديد المواقع GPS.

ويعمل M2 8.0 بواجهة المستخدم Emotion UI 3.1 الفريدة استنادا إلى نظام تشغيل أندرويد 5.1 لوليبوب Lollipop Android 5.1 من جوجل، كما يمكن الاستمتاع مع التقنيات الصوتية المتطورة التي تعطي بعداً جديداً في التعامل الثري مع وسائل التواصل الاجتماعي والترفيه، كما يدعم الجهاز تكنولوجيا Mali-T628 MP4 GPU لتجربة ألعاب مثالية.

ويقدم M2 8.0 خدمات إنترنت عالية السرعة حيث تصل سرعة التنزيل إلى 150 ميجابت في الثانية بـاستخدام شبكاتLTE، فيما تبلغ السرعة في حالة استخدام شبكات DC-HSDPA+ إلى 42 ميجابت في الثانية.

Leave a Comment