سامسونغ قد تواجه وقتا عصيبا في السنة المقبلة

غير مصنف أضف تعليق

بعد خفض رواتب العديد من مدراء قطاع التقنيات في سامسونغ، تسريح نسبة من الموظفين و إجراء تغييرات إدارية أطاحت بالسيد Shin Jong Kyun و B.K Yoon اللذين كانا مسؤولين عن قطاع الهواتف المحمولة في السنوات الست الأخيرة.

151202_p11_samsung

المدير الجديد Dong-jin Ko يقول أن قطاع المحمول في الشركة قد يعاني بعضا من الصعوبات في السنة المقبلة، خصوصا أن المدة الأخيرة لم تكن بالجيدة للشركة مع إنخفاض الأرباح منذ إطلاق هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge و ذلك بسبب تكاليف التصنيع و التسويق المرتفعة، ناهيك عن المنافسة الشرسة مع آبل التي تسببت مؤخرا بدفع غرامة قدرها 548 مليون دولار بعد خرق سامسونغ لبعض براءات إختراع الشركة الأمريكية.

سامسونغ وضعت ثقتها في Dong-jin Ko بعد أن كان مسؤولا عن الهواتف الرائدة Galaxy Note 5 و S6 Edge Plus، و الآن سيكون أيضا مسؤولا عن الهاتف القادم S7 الذي حصلنا سابقا على قائمة من المواصفات التي قد يأتي بها. من جهة أخرى فقد تحدث المدير الجديد عن خطوط إنتاج الهواتف المتوسطة المواصفات مثل Galaxy A التي حصلت على تحديث لسنة 2016 بمواصفات أفضل و ذلك محاولة منها لمنافسة الهواتف الصينية التي بدأت تشهد إنتشارا كبيرا في أسواق كانت فيما مضى ملكا لسامسونغ.

من غير المرجح أن تأتي الهواتف القادمة من سامسونغ أي تغييرا كبير في التصميم، حيث ستركز على المواصفات و تحسين الأداء، و قد لا يكون هذا الأمر جيدا لإقناع المستهلكين تماما كما حصل مع هاتف One M9 من إتش تي سي و الذي وجده الكثيرون لا يستحق الشراء فقط لوجود تشابه كبير بينه و بين الجيل السابق حتى مع المواصفات القوية التي حصل عليها.

هل تعتقدون أن سامسونغ بدأت تشهد نهايتها؟ شاركونا آرائكم في التعليقات أسفله.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول