ظهور صورة دعائية لهاتف Asus ZenFone Max

غير مصنف أضف تعليق

إستطاعت أسوس تقديم سلسلة من الهواتف الذكية الناجحة في ظروف المنافسة الشديدة التي تشهدها السوق، حيث قامت هذه السنة بإطلاق قائمة من الهواتف الموجهة للأسواق الناشئة في مُعظمها في حين أن بعض النسخ متوفرة في الأسواق العالمية أيضا.

Asus-ZenFone-Max

اليوم تم رصد مقاطع و صور دعائية لهاتف جديد، ZenFone Max و الذي يركز على المواصفات ناهيك عن التصميم المعدني النحيف الذي يتميز به الجهاز. المواصفات إذن تتضمن شاشة بقياس 5.5 بوصات بالدقة الكاملة محمية بزجاج Gorilla Glass 4، معالج Snapdragon 410 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز و معمارية 64Bit، إضافة إلى ذاكرة عشوائية بحجم 2GB. أما بالنسبة للكاميرا فهي بدقة 13 ميجابيكسل و فتحة عدسة f/2.0 مع تقنية Laser AutoFocus، في حين أن الأمامية تأتي بدقة 5 ميجابيكسل.

الجدير بالذكر أيضا أن البطارية الموجودة في الهاتف تأتي بسعة ضخمة قدرها 5000mAh، و مع باقي المواصفات فقد يكون لهذه البطارية دور كبير في جعل المستخدمين يرغبون بإقتناء الهاتف خصوصا أنه قد يصمد لأكثر من 30 ساعة من الإستخدام الثقيل. علاوة على هذا، فالهاتف يمكن أن يعمل كمحطة لشحن بطارية هاتف آخر من نوع أسوس و هذه فكرة جيدة لإستغلال السعة الضخمة.

عموما، لم تكشف الشركة في المحتويات الدعائية عن أي موعد لإطلاق الجهاز أو سعره، لكن سنبقى متابعين للموضوع لمزيد من المعلومات!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول