تطبيقات تستحق إلقاء نظرة عليها لهذا الأسبوع!

غير مصنف أضف تعليق

إعتدنا في هذه القوائم أن نقوم بعرض بعضٍ من أفضل التطبيقات التي يمكنك تفقدها لهذا الأسبوع و التي حصلت على تقييم عالي على متجر Play هذا إلى جانب الفائدة الكبيرة و المتعة التي تقدمها في حياتنا اليومية.

SwiftKey Symbols

SwiftKey-Symbols-Wash-Hands-Assistive-App

تطبيق جديد عبارة عن لوحة مفاتيح تعتمد على رموز و رسوم يمكن إستخدامها للتواصل مع أصدقائك، حيث يُقصي هذا التطبيق الحروف و الأرقام ليعتمد بشكل كلي على هذه الرموز التي تم تصنيفها إلى مجموعات مثل الخاصة بالمشاعر، الأنشطة، الطقس و الأماكن إلخ.

Snap Swipe Drawer

unnamed

لمن لا يحب ملئ الصفحات الأساسية على هاتفه بالأدوات (Widgets) فهذا التطبيق سيقدم لك فرصة تجميع كل شيء في قائمة على شكل إشعارات، حيث تستطيع الولوج إلى كل ما يهمك مباشرة بعد سحب القائمة من أعلى الشاشة تماما كما تقوم بفعله مع الإشعارات التي تردك.

Cortana

58

نعم، المساعد الشخصي الخاص بمايكروسوفت قد وصل أخيرا إلى الأندرويد بنسخته الرسمية. المساعد الشخصي كان قد حصل على تغطية إعلامية و زخم كبيرين حتى قبل إطلاقه، و يبدوا أن مايكروسوفت قدمت منافسا لـ Google Now جديرا بالتجربة لما يقدمه من مساعدة حول إيجاد أماكن قريبة منك، حالة الطقس هذا إلى جانب الإجابة عن أسئلتك بذكاء إلخ.

5Miles

8

أحد الخدمات التي لا تزال مستخدمة بشكل كبير هي الإعلانات المُصغرة، و هذا التطبيق يقدم وسيلة سريعة لإيصال عرضك إلى الأشخاص من حولك من خلال إستخدام موقعك الجغرافي، حيث يمكنك بيع أي شيء ترغب به من خلاله، أو إيجاد أشياء لشراءها من إلكترونيات، ملابس أو حتى سيارات.

Age of Empires: World Domination

22

لا تكون القائمة كاملة من دون لعبة حماسية مثل Age of Empires، حيث تأخذك إلى ملحمة تاريخية من خلال بناء إستراتيجيات حربية مُتقنة من أجل الدفاع عن مملكتك و غزو أراضي جديدة. اللعبة تقدم قادة مختلفين يمكنك الإختيار بينهم، حيث أن كل واحد يتميز بخصائص و جيش مختلف، ناهيك عن التقنيات التي يستخدمونها، أما بالنسبة للرسوم الجرافيكية فهي حتما ممتعة و ستبقيك مشدودا إلى شاشة هاتفك.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول