X

تسريب صور هاتف HTC One X9 القادم

حصلنا على أخبار منذ مدة قصيرة بشأن عمل إتش تي سي التايوانية على هاتف جديد، و مع أنه لم يمر وقت طويل على الإعلان عن هاتف One A9 الذي تعقد عليه الشركة آمال كبيرة، ها هي بعض الصور المُسربة تظهر الجهاز القادم من الشركة و بكل تفاصيله.

الصور تأتينا من موقع لجنة الإتصالات الصينية TENAA، حيث يمكننا ملاحظة تغييرات طفيفة على التصميم لكن مع الحفاظ على ميزة بطاقة الذاكرة الخارجية، موقع الكاميرا أيضا قد تم تغييره مع تقديم تصميم مشابه لهاتف iPhone 6 على الواجهة الخلفية. فيما عدا ذلك، فالهاتف يأتي بشاشة بدقة 5.5 بوصات بالدقة الكاملة، معالج ثماني النواة بتردد 2.2 جيجاهرتز، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB و مساحة تخزين تبدأ عند 16GB. الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجابيكسل في حين أن الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل و البطارية بسعة 3000mAh .

الهاتف يدعم مختلف شبكات الإتصال الجديدة بما في ذلك شبكات الجيل الرابع، و مكبرات الصوت الأمامية أيضا التي تميزت بها هواتف إتش تي سي لمدة طويلة.

الهاتف One A9 من جهة أخرى كان قد صُدر شهر نوفمبر الماضي، بشاشة قياسها 5 بوصات بالدقة الكاملة، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB و معالج Snapdragon 617 مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل علاوة على بطارية بسعة 2150mAh .

Leave a Comment