X

رصد هاتف Meizu Blue Charm Mini على منصة إختبارات الأداء

أصدرت الشركة الصينية Meizu في وقت سابق هاتفها المعدني Meizu Blue Charm، و الذي تعقد عليه آمال كبيرة في منافسة بعض النماذج الأخرى من نفس الفئة، حيث يقدم الهاتف مواصفات تتضمن شاشة بقياس 5.5 بوصات بدقة 1080 بيكسل، معالج Helio X10 ثماني النواة بتردد 2 جيجاهرتز و ذاكرة عشوائية بحجم 2GB بمساحة تخزينية تبدأ عند 32GB و دعم لبطاقة ذاكرة خارجية.

اليوم تم رصد هاتف جديد من الشركة على منصة GFXBench، حيث قد يكون الأمر متعلقا بالنسخة المُصغرة من الهاتف الأول. الهاتف يحمل إسم Meizu M57AC Blue Charm، و يستخدم معالج MediaTek MT6753 مع شاشة بقياس 4.6 بوصات بالدقة الكاملة إضافة إلى ذاكرة عشوائية بحجم 2GB و مساحة تخزين داخلية 16GB علاوة على الكاميرا الخلفية التي تقدم دقة 13 ميجابيكسل.

ليس من المستغرب أن تقوم الشركة بإنتاج نسخة أصغر من الهاتف الرئيسي، خصوصا أن سعر Blue Charm يبدأ عند 150 يورو، لذا فقد نلاحظ إنخفاضا طفيفا على مستوى سعر النسخة الأصغر، لكن من المهم أن تركز ميزو على حملة تسويقية لإيصال هاتفها إلى أكبر شريحة مستهدفة خصوصا أن منافستها ون بلس قد إستحوذت على تغطية إعلامية كبيرة بفضل نموذجها التسويقي الفريد الذي لا يكلفها الكثير عكس الشركات الكبيرة.

Leave a Comment