سكايب للأعمال يصبح متوفرا على متجر Play

غير مصنف أضف تعليق

أعلنت مايكروسوفت سابقا عن إطلاق نسخة مخصصة للأعمال من تطبيقها Skype، حيث ستكون بديلة عن Lync الذي كان محاولة من الشركة لدخول عالم التواصل بين الأعمال. جاء التطبيق أولا على منصة iOS لتقوم الشركة مؤخرا بإتاحته للمستخدمين على منصة الأندرويد أيضا.

1

النسخة المتاحة الآن لا تزال تجريبية، حيث ترغب مايكروسوفت بإستقبال آراء و ملاحظات المستخدمين حول مميزات التطبيق التي تتضمن مزامنة حزمة أوفيس، إجراء المكالمات و الفيديو هذا إضافة إلى إجراء محادثات مع أشخاص يصل عددهم إلى 250 شخص دفعة واحدة، أي تماما ما ترغب به التطبيقات الأخرى مثل Work Chat من فيسبوك أو تطبيق Slack الخاص بتوفير مساحة خاصة لفرق الأعمال.

2

تطبيق Skype for Business سيدعم أيضا لوحة إدارة يمكن من خلالها إدارة الإتصالات و الإجتماعات من خلال قائمة من الأدوات التي تساعد على توفير أفضل تجربة إستخدام علاوة على ميزة شريط البحث التي تمكنك من إيجاد جهات الإتصال أو البحث داخل جداول الأعمال.

3

الجدير بالذكر أن التطبيق قد حصل بالفعل على إقبال هائل مع تحديثه الأخير رقم 6.0.0.5 ليصل عدد التحميلات إلى أزيد من مليون تحميل، و الجيد أيضا أنه تمت المحافظة على تصميم مناسب و أنيق.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول