الآن النسخة الوردية متوفرة في هاتف +Galaxy S6 Edge

Samsung أضف تعليق

أصدرت شركة  سامسونج مؤخرا هاتف +Galaxy S6 Edge بجموعة من الألوان المتنوعة، والتي تشمل كلا من اللون الأبيض والأسود لإضافة إلى اللون الفضي الذي يحبه الكثيرين من محبي الهواتف و قامت الشركة بإصدار هذه النسخة +Galaxy S6 Edge بالنسخة الوردية والذي أضافت جمالية للهاتف. ويذك يذكر أن شركة سامسونغ أصدرت هذا الإصدار اليوم في الصين.

us-galaxy-s6-s6-edge
وتحدثت مصادر أخرى عن هذه النسخة الوردية الجديدة من الهاتف +Galaxy S6 Edge هل ستعمم على باقي البلدان الأخرى في العالم ؟ أما أنها ستبقى في الصين فقط فيما رجح البعض أنها ستعمم في باقي بلدان العالم بما فيها دول العالم العربي.

bgr-samsung-galaxy-s6-11
وكما هو معروف عن هاتف +Galaxy S6 Edge فيعتبر من الهواتف الذكية والرائعة على مستوى العالم وبمواصفات متميزة بما فيها الشاشة المنحنية الأطراف ذات جودة عالية ووضوح،إضافة إلى ذاكرة عشوائية بحجم 4GB وداخلية بما فيها كل من 32GB و 64GB، أما من حيث الكاميرا فالخلفية منها بدقة 16 ميكابيكسل أما الأمامية منها فتصل دقة وضوحها إلى 5 ميكابيكسل، إضافة إلى خلفية بجودة عالية تصل إلى 16 ميكابيكسل، وكما كان متوقعا دائما في الهواتف الذكية فالهاتف يدعم الاتصالات اللاسلكية كتقنية الوايفي والبلوتوث إضافة إلى شبكات الجيل الثالث والرابع وكذا تقنية GPS و وكذا NFC

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول