صور مسربة لمكبرات صوتية أمامية قيل أنها لهاتف OnePlus 3

غير مصنف أضف تعليق

بدأت الشائعات تظهر حول الهاتف الجديد المرتقب من شركة OnePlus، فالهاتف الذي سيأتي بعد الهاتف OnePlus 2 و الذي تم الكشف عنه قبل بضعة أشهر، فاليوم تم تسريب صور للهاتف OnePlus 3 على شبكة الإنترنت ، وهي تلمح إلى قدوم هذا الأخير بتغييرات كثيرة على مستوى التصميم.

OnePlus-2-sieu-khung
ومن خلال هذه الصور المنخفضة الجودة، نرى أن الهاتف OnePlus 3 سيأتي بخلفية مصنوعة من المعدن بدلا من اللوحة المصنوعة من مادة الحجر الرملي. و التي ألفنا رؤيتها في OnePlus 1 و OnePlus 2، ومن المعلوم أن iPhone 6 و iPhone 6S يأتون أيضا بخلفية مصنوعة من مادة الحجر الرملي، لذا فمن الغريب رؤية شركة OnePlus تتخلى هذه المرة عن هذه المادة و خاصة أنها كانت مستعملة في جميع هواتفها الرائدة، و رغم استخدامها للزجاج والسيراميك في خلفية الهاتف X OnePlus ، فلربما هذا ما جعلها تتنوع قليلا في المواد المستعملة في منتجاتها.
ويبدو أنها ستستغني عن مستشعر البصمات أيضا في واجهة الهاتف OnePlus 3، ويحل محلها مستشعر بصمة العين، وأيضا يتضح من خلال الصور أن الهاتف OnePlus 3 سيضم مكبرات صوتية مزدوجة في الواجهة الأمامية كالتي تقوم بها HTC في سلسلة هواتفها وأيضا شركة ZTE Axon.

oneplus-2-3

تتردد شائعات أخرى مفادها بأن الهاتف المرتقب سيكون بشاشة دقة Quad HD، وبذلك تكون قد تخلت عن دقة Full HD المعهودة في هواتفها، ويكون بمعالج ثماني النوى Snapdragon 820 .
كل هذه التغييرات التي قامت بها من شركة OnePlus على صعيد هاتفها الجديد، تبرهن على أن الشركة لاتزال ترتقي بمنتجاتها، لكن رغم ذلك علينا الانتظار حتى الاعلان الرسمي لنتأكد من صحة هذه الشائعات، لكن حتما سنرى شيئا جديدا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول