X

سكايب يحصل على تحديثات تهم مشاركة الفيديو

يستمر سكايب بالحصول على تحديثات جديدة كل أسبوع تقريبا، حيث سبق له الحصول على ميزة Heads Up و التي توفر الوقت في التنقل بين المحادثات و جهات الإتصال، هذا إلى جانب إطلاق نسخة الأعمال من التطبيق منذ بضعة أيام.

اليوم حصل سكايب على بعض التحديثات التي ستكون مفيدة جدا لمن يقوم بإجراء الكثير من مكالمات الفيديو، حيث يمكن الآن للمستخدم إنشاء فيديو مع بعض التأثيرات التي تضفي جمالية على الفيديو، ثم إرسالها لجهة إتصال أو عدة جهات. يمكن القيام بهذا عبر سكايب أو حتى على تطبيقات أخرى مثل فيسبوك، أو إرساله عبر البريد الإلكتروني.

يمكن تسجيل الفيديو بدقة 720 بيكسل، و ستلاحظون أيضا بعض التحسينات على هذا المستوى حيث قامت سكايب بإجراء بعض التعديلات على ضغط الفيديو و جودته ليأتي بحجم أصغر و جودة أفضل. أيضا يمكن الآن إستعمال أيقونات جديدة بمناسبة السنة الجديدة، علاوة على ذلك فقد أصبح بالإمكان أيضا إرسال رصيد إلى أي حساب على سكايب و ذلك من خلال الرابط التالي.

هذه التحديثات حتما ستساهم في إبقاء المستخدمين مهتمين بالتطبيق، خصوصا أنها تجعل من التجربة أكثر إجتماعية مما تقوم به معظم تطبيقات مكالمات الفيديو و هذا حتما أمر إيجابي لصالح سكايب.

Leave a Comment