هواوي قامت بشحن أزيد من 100 مليون هاتف لهذه السنة!

غير مصنف أضف تعليق

بغض النظر عن بعض مشاكل البرمجيات التي واجهتها في بداية مسيرتها، فقد إستطاعت هواتف هواوي الحصول على إهتمام كبير سواء من طرف المستهلكين أو متاجر البيع بالتجزئة الكبرى و الصغرى في مختلف مناطق العالم و بالضبط على مستوى الأسواق الناشئة.

huawei-ascend-mate-7-dual-sim-8-750x400

هواوي إستطاعت إذن شحن أزيد من 100 مليون هاتف في سنة 2015 فقط، و هذا حتما يدل على أن العملاقة الصينية إستطاعت تحقيق ما كان الكثيرون يعتقدون أنه مستحيل إلى وقت قريب و هو التغلب على منافسة شرسة تتصدرها آبل و سامسونغ، لكن يبدوا أن الأخيرتين قد يستوجب عليهما القيام ببعض الترتيبات خصوصا أن هواوي تعد بالمزيد من الأرقام الإيجابية في مسيرتها التي تغطيها هواتف رائدة و متوسطة المواصفات تناسب كافة الفئات في المجتمع.

هواتف مثل Honor و Mate إستطاعت التوسع إلى أسواق جديدة بما في ذلك الشرق الأوسط و شمال إفريقيا، حيث أصبحت هذه الأسواق مُهمة جدا لهواوي.
من جانب آخر، فقد شكل Nexus 6P نقلة نوعية للشركة الصينية، حيث وضعت جوجل ثقتها في هواوي و التي إستطاعت تقديم هاتف قوي المواصفات بكاميرا تعتبر الآن من بين الأفضل على أي جهاز ذكي.

huawei-2015-07-31-01

نتوقع أن تواصل هواوي تقدمها لترفع أرقامها و نسبة نموها في السنة المقبلة، خصوصا مع إصدار Mate 8 الذي تعتمد عليه لدخول منافسة الهواتف الرائدة مثل Galaxy S6 Edge أو G4 من إل جي.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول