إتش تي سي قد تكشف عن HTC One X9 اليوم

غير مصنف أضف تعليق

HTC-ONE-X9-merry-xmas

شاركناكم هذا الشهر الكثير من التسريبات المتعلقة بهاتف إتش تي سي المرتقب HTC One X9، وهو الهاتف الذي ظهرت له صور عدة على الويب بجانب ظهور مواصفاته على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA.

الآن يبدو أن إتش تي سي قررت الكشف عن الهاتف الجديد ليلة الكريسماس -الليلة-، حيث نشرت صورة تشويقية على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي مع كلمة Merry X-mass وتاريخ 24 ديسمبر، من الجدير بالذكر أن عطلة عيد الميلاد توافق الخامس والعشرون من ديسمبر في الولايات المتحدة.

ولا توجد أي تفاصيل أخرى يمكن معرفتها من الصورة التشويقية، لكن بأي حال من الأحوال فكنا على علم بأن الشركة التايوانية ستقوم بالكشف عن One X9 قبيل نهاية العام الحالي، فهل سيكون الهاتف الجديد هو الطفل المدلل لموسم الأجازات في الولايات المتحدة والتي تسعى الشركات دوماً إلى الإستفادة من القوة الشرائية خلاله؟

HTC-One-X9-HQ-8

وبحسب التسريبات السابقة فسيأتي هاتف HTC One X9 بشاشة IPS بحجم 5.5 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل، وبمعالج (غير معروف) رباعي النواة بسرعة 2.2 جيجاهرتز، وبرامات بمساحة 2 جيجا، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، مع ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا قابلة للزيادة، وبنسخة Android 5.0.2 Lollipop، وبطارية بسعة 3000 ميللي أمبير.

الهاتف سيأتي بسعر يتراوح بين 350 إلى 450 دولار عند الكشف عنه في موطن الشركة الأم تايوان، ولا توجد تفاصيل عن البلدان التي ستحصل على الهاتف أولاً.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول