X

لعبة نينتندو الأولى على الأندرويد ستكون وسيلة للتواصل أيضا!

أعلنت نينتندو سابقا عن شراكتها مع مطورة ألعاب المحمول DeNA من اجل البدء في تطوير ألعاب خاصة بنظام الأندرويد، و يبدوا أن الشركتين تعتزمان إطلاق ما قد يكون لعبة مغايرة لما في السوق حيث ستعتمد على وسائل التواصل مثل الرسائل و الصور، هذا إلى جانب خلق شخصيتك و تصميمها كما ترغب.

لم تفصح الشركتين عن الكثير من المعلومات، سوى ما جاء في تصريح مدير DeNA الذي ذكر كيف ستكون اللعبة فريدة من نوعها و ذلك من خلال توفير شكل مختلف من أشكال التواصل حيث سيتمكن المستخدمون من شراء سلع حقيقية و إجراء محادثات أكثر تفاعلية مع أصدقائهم، و قد تعتمد اللعبة أيضا على حسابات المستخدمين في فيسبوك من أجل تجربة أفضل، هذا ناهيك على تخصيص شخصيتك بشكل كامل.

الأمر مشابه قليلا لما رأيناه قبل عشر سنوات على الويب، عوالم إفتراضية مثل Second Life، Kitely، Imvu و Mabinogi، طبعا هذه المنصات إستطاعت جذب أعداد كبيرة من المستخدمين بفضل المزايا التي تقدمها، لكنها غير متاحة على المحمول، و قد تكون نينتندو قادرة على تقديم تجربة مشابهة بل و أفضل على المحمول من خلال خبرة DeNA الواسعة في المجال، لكن هذا طبعا إن كانت الفكرة تعتمد على العوالم الإفتراضية كما أسلفنا الذكر.

نحن حاليا لا نعرف موعد إطلاق اللعبة أو ما الذي ستأتي به من مميزات و خصائص، لكن سنبقى متابعين للموضوع على أمل الحصول على أخبار جديدة حوله!

Leave a Comment