X

AutoMate يصبح متوفرا على الأندرويد و للعموم

إستطاع نظام الأندرويد التوسع من الأجهزة المحمولة ليصل إلى السيارات، حيث يتميز Android Auto بقدرته على تحويل السيارة إلى أداة أكثر تجاوبا معك من خلال التحكم في مختلف العناصر مثل الموسيقى، الإجابة على المكالمات و الرسائل بشكل صوتي أو تصفح المسارات و مستويات الإزدحام في الطرق عبر خدمات مثل Waze و Google Maps، لكن يصادف طبعا أن السيارات التي تقدم نظام Android Auto غير متاحة للجميع بسبب كلفتها الكبيرة أو عدم توفرها في بعض البلدان، و هنا يأتي دور AutoMate.

تطبيق AutoMate متواجد على متجر Play منذ بعض الوقت، لكنه كان متاحا بنسخة تجريبي فقط و غير متوفرا للتحميل في معظم البلدان، إلى هذا اليوم، حيث قامت الشركة المطورة بجعله عاما و إنتهاء النسخة التجريبية. التطبيق يقدم تجربة متكاملة أثناء القيادة حيث يعمل AutoMate على عرض السرعة التي تقود بها و ما إذا كانت قانونية حسب منطقتك الجغرافية هذا إلى جانب ميزة تنبيهك بوجود أي كاميرا خاصة بالمرور إضافة إلى التحكم بالصوتيات من حلال البلوتوث و الإجابة على المكالمات و غير ذلك دون الحاجة لإمتلاك نظام كامل مندمج مع سيارتك، و هذا حتما سيكون الخيار الأول لجميع من لا يرغب بتبديل سيارته بسيارة ذكية.

التطبيق و من خلال صفحته على متجر Play أثبث قدرته من خلال المراجعات الإيجابية و التقييم العالي 4.7 و هو متوفر بحجم 9 ميغابايت فقط.

Leave a Comment