X

ZenFone Go من أسوس يكلف 80 دولار فقط!

أسوس واحدة من الشركات التي إستطاعت دخول سوق الهواتف الذكية في فترة متأخرة و مع ذلك فقد إستطاعت تحقيق بعض النجاح الذي يستحق الذكر مع سلسلة ZenFone و ذلك في معظم الأسواق الناشئة و حتى العالمية أحيانا، و مؤخرا قامت بإصدار أرخص هاتف لها ليكون موجها للهند.

الهاتف Zenfone Go متوفر للشراء على موقع FlipKart بسعر 5299 روبية، و هو مايعادل 80 دولار أمريكي تقريبا، لكن مع هذا السعر الرخيص جدا فنحن لا نتوقع مواصفات متوسطة حتى، حيث أن الشاشة تأتي بقياس 4.5 بوصات مع درجة وضوح متدنية تصل إلى 480×854 بيكسل، مع معالج MediaTek MT6580M و ذاكرة عشوائية بحجم 1GB هذا إلى جانب مساحة تخزين داخلية بحجم 8GB يمكن توسيعها عن طريق بطاقة خارجية، أما بالنسبة للكاميرا فهي بدقة 8 ميجابيكسل.

الهاتف يدعم شريحتي إتصال و هذا أمر إيجابي، علاوة على دعم كامل لشبكات الإتصال الرابع لكن حتما لن تكون بقدرة الهواتف المتوسطة و العالية المواصفات، أما بالنسبة للبطارية فهي بسعة 1600mAh و نسخة لولي بوب رقم 5.1 .

أسوس ترغب بالإستحواذ على نسبة أكبر في سوق الهند، حيث أن معظم الهواتف هناك يبلغ سعرها 100 دولار فما فوق، و Zenfone Go قد لا يكون الخيار المفضل عند الكثيرين لكنه حتما سيشكل بداية جيدة لمن يرغب بإقتناء هاتف ذكي لأول مرة دون الحاجة لإستثمار مبلغ كبير في إقتناء واحد أغلى.

Leave a Comment