Veer contacts widget تطبيق جديد يخول لك الوصول لجهات الإتصال

غير مصنف أضف تعليق

كما هو معروف على نظام الأندرويد بمميزاته والتطبيقات التي يرغب المستخدمين في الوصول إليها دون عناء ، والتي تخول لهم مميزات في مجال الاتصال، وكما هو معروف على تطبيقات الاتصالات بتنوعها والتي تحدد جهات الاتصال مثل برنامج Number Book التي يخول لك الوصول إلى جهات الإتصال، فقد ظهر تطبيق مؤخرا يحمل إسم ،Veer contacts widget والذي يدعم نظام الأندرويد و iOS في هذا المجال.
ويعتبر تطبيق Veer contacts widget من البرامج الرائعة الذي يخول لك الوصول إلى كافة جهات الإتصال، وذلك عن طريق استعمال خاصية الأيقونات العائمة، وقد عمد المصممون في هذا البرنامج الإستفادة أكبر عدد من المستخدمين الذين يملكون الهواتف الذكية ذات الحجم الكبير حيث يخول لهم تصفح برنامج Veer contacts widget بيد واحدة فقط .
ويخول تطبيق Veer contacts widget للمستخدمين الإنتقال إلى جهات الإتصال الخاص بهم كما يظهر على الجهة اليمنى في الشاشة، بحيث ان جميع الإتصالات للمستخدمين قابلة للتخصيص، من خلال النقر على الرقم المتصل، وبعد النقر علبها تظهر شاشة تحتوي على مجموعة من الأوامر للتطبيق، كإرسال رسالة نصية لشخص أو عدة أشخاص، أو الإتصال بهم عن طريق التراسل ..

Veer-contacts-widget2
ويعتبر تطبيق Veer contacts widget من التطبيقات المدفوعة والتي يصل سعرها 5.49$ للنسخة الكاملة، والتي تشتمل على جميع المميزات التي يتوفر عليها التطبيق من تحديد جهات الإتصال الغير المحدودة، في حين هناك نسخة مجانية تسمح للمستخدمين بإضافة خمس جهات إتصال مجانا، وفي حالة أراد المستخدم إضافة جهات أخرى فالتطبيق يخول لهم إضافة 5 جهات أخرى مقابل دفع 1.99$.
وأخيرا يمكنك تحميل تطبيق Veer contacts widget مع مميزاته الكاملةن ولكن لوقت محدود، وبعد انتهاء هذه المدة لك اختيارانن إما استعمال التطبيق بشكل محدود أو شراء التطبيق بسعر 5.49$ كما أسلفنا الذكر. لتحميل التطبيق إنتقل إلى هنا

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول