X

شركة هواوي تعلن تعلن بشكل رسمي عن ساعتي Elegant و Jewel

ليس صحيحا كل ما يقال على أن الأجهزة الصينية ذات جودة رديئة، فهناك أجهزة ذكية ذات جمالية وجودة عالية رغم أن المنتوج صيني، ومن هنا نقول أن الساعات الذكية التي كشفت شركة هواوي في معرض لاس فيجاس CES 2016 ، حيث يمكن اعتبار هذه الساعات من بين أفضل الساعات التي تم الكشف عنها في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية، حيث كشفت شركة هواوي الصينية عن ساعتين ذكيتين ذات تصميم وجمالية، رغم أنها حافظت على شكل الساعات التقليدية.


وكشفت شركة هواوي في هذا المعرض عن ساعتها الأولى التي وضعت لها إسم

 

Huawei Jewel  ويتضح من خلال هذا الإسم الذي وضعته شركة هواوي على ساعتها الذكية، استعمال الذهب والفضة عليها وقالت الشركة إن هذه الساعة الذكية تحتوي على كريستال من شروا فسكين وقالت الشركة أيضا أنها متوفرة في اللون الذهبي مما يزيدها جمالية ورونقا. والتي يصل سعرها إلى 599 دولار أمريكي.
ووضع شركة هواوي إسم Huawei Elegant ، للساعة الثانية حيث تعتبر من أجمل الساعات من حيث الجمالية والتصميم، والتي يصل سعرها 499 دولار أمريكي.


ويتضح من خلال هذه الأنواع التي كشفت عنها شركة هواوي من الساعات الذكية، أنها تستهدف من الدرجة الأولى الفئة النسوية من المستخدمين، وبذلك بالنظر لاستخدامها المجوهرات عليها. ومن المرتقب أن تطلق شركة هواوي ساعتي Jewel و Elegant في الأشهر الأولى من هذا العام

Leave a Comment