X

Shelfie تطبيق جديد يمنح لك الحصول على الكتب المطبوعة رقميا

صحيح أن قراءة الكتب الورقية أو قراءة الكتب بشكل عام منخفضة في العالم العربي، لكن لا ننكر أن هناك فئة معينة تهتم بقراءة الكتب وخصوصا الكتب الرقمية في العصر الراهن بعد التقدم التكنولوجيا في العالم، وهناك من يعاني من إيجاد كتب إلكترونية خصوصا ذات تخصصات معينة ويشكو من قلتها. لكن اليوم مع تطبيق Shelfie أصبح الأمر سهلا في الحصول على الكتب الإلكترونية التي تريدها.


يتعبر تطبيق Shelfie من التطبيقات المجانية والكاملة ويضم التطبيق نظام التشغيل أندرويد Android، وكذا نظام iOS، وتتبلور فكرة تطبيق Shelfie من تصوير واجهة الكتاب التي تريدها، وتقوم بعمل بحث في التطبيق، ويقوم التطبيق بفحص إسم الكتاب وصورته والبحث عنه، وفي حالة وصل التطبيق إلى نتائج عن الكتاب يقوم بإرسال رسالة مرفقة فيها الكتاب الرقمي المطلوب إلى المستخدم عبر بريده الإلكتروني، ونشير هنا إلى الكتب المتاحة في التطبيق والتي يتجاوز عددها 250.000 كتب إلكتروني فبعضها مجانية، والبعض الآخر متوفر بسعر منخفض، وذلك حسب شروط الحقوق الرقمية للناشر.
ويخول تطبيق Shelfie إمكانية البحث عن الكتب والمؤلفات داخل التطبيق، وكذا متابعة ومواكبة الكتب التي يقرؤونها. وأخيرا يمكن لك تحميل التطبيق على نظام الأندرويد وذلك بالنقر هنا.

Leave a Comment