Where’s My Staff تطبيق لتسجيل الحضور والإنصراف في الشركات والمؤسسات

غير مصنف أضف تعليق

تطور التكنولوجيا لتسهيل التعاملات والتواصل مع الآخرين، إضافة إلى القضاء على الوسائل التقليدية تدريجيا. ويعتبر تطبيق من بين التطبيقات الرائعة في تسجيل عملية الحضور والانصراف في المؤسسات أو الشركات، ليحل محل السجلات الورقية التقليدية.
وقد صمم تطبيق Where’s My Staff لضبط الوقت وكذا تسجيل الحضور، إضافة إلى أنه صمم من أجل تعامل الشركات مع موظفيها خصوصا الذين تختلف أماكن عملهم كمندوبي المبيعات مثلا. حيث يتوفر التطبيق على خاصية NFC و GPS الموجودة على الهواتف الذكية لتحديد موقع الموظف أما بالنسبة للهواتف التي لا تحتوي على تقنية NFC عليهم استخدام QR فيدعمه التطبيق.
ويعمل تطبيق Where’s My Staff بشريحة صغير بحجم 4 سلم وأقل من 1 ملم تحتوي علامة وعلى المسؤول اقتنائها من الموقع الخاص بالشركة والتي يصل سعرها 1 دولار امريكي. ويتم وضع الشريحة في مكان معين، ويقوم الموظفين بتمرير الموظفين هاتفهم فوق الشريحة .

unnamed
ولا بد لتفعيل التطبيق إنشاء حساب للمسؤول عن الشركة أو الجامعة على الموقع الخاص بتطبيق Where’s My Staff ثم إدخال البيانات ورمز الشريحة NFC ثم إنشاء حسابات الموظفين على الموقع ذاته.
وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق Where’s My Staff يخول لك ضبط الحضور سواء عبر تقنية GPS أو NFC، ومن تم تفعيل التطبيق ويكون جاهز للعمل. ولا يمكن التلاعب بالتوقيت المحدد ولو تم تغيره على الهاتف الخاص بالموظف، لأن التطبيق يستخدم توقيت الشركة ولا يحق للموظف تغييره. ويقوم تطبيق Where’s My Staff بحفظ جميع المعلومات المسجلة ويخول للمسؤول الاطلاع عليها، ولا يتطلب التطبيق الإتصال مع الأنترنيت، ويعتبر التطبيق مجاني وكامل في السنة الأولى فقط، وقابل للشراء بسعر 1 دولار أمريكي .

 

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول