X

إمكانية إرسال رسالة MMS من جهاز الحاسوب لأندرويد بعد تحديث Pushbullet

يتيح تطبيق Pushbullet الغني عن التعريف و المجاني على متجر جوجل بلاي ان تشاهد تنبيهات هاتفك وجهازك اللوحي بنظام الاندرويد على سطح مكتب جهازك المكتبي ، فور تلقيك لها . فهو من التطبيقات الرائعة من الأحسن أن تكون موجودة في جهازك. فبعد وظيفته الأساسية التي تتيح إرسال الروابط والملفات بضغطة زر ما بين أجهزتك المُختلفة، يُقدم كذلك العديد من الميزات الإضافية المُفيدة.

و مؤخرا حصل تطبيق Pushbullet على تحديث جديد يُكمل فيه مميزاته الناقصة، فكما يعرف الجميع التطبيق بدأ كوسيلة لإرسال مختلف الملفات والوصلات من جهاز لآخر، بعد ذلك جلب أفضل الطرق لإرسال الرسائل النصية عبر أجهزة الحاسوب وكذلك المزامنة بين مختلف الأجهزة الأخرى، كما ركز القائمون عليه على الجانب الامني بإضافة خاصية التشفير من النهاية إلى النهاية المستعملة كثيرا بهدف ضمان خصوصية المستخدمين، واليوم يُجلب التطبيق خاصية الرسائل المُصوّرة.

وقد ذكر فريق عمل التطبيق عبر مدونة التطبيق الرسميّة، أن آلية إستخدام هذه الميزة الأخيرة هي سهلة للغاية وذلك بجلب خاصية السحب والإسقاط أو عبر الضغط على رمز المشبك الموجود في الواجهة وإضافة الصورة المختارة، وعند الإرسال لن يظهر للطرف المستقبل رابط للصورة تجعله ينتقل لمشاهدتها كما في السابق بل سيرى الصورة نفسها كما ولو أرسلها من هاتف لآخر.


و مع أحدث نسخة من Pushbullet سيتم مزامنة الرسائل القصيرة وإرسالها بأقرب وقت ممكن حتى لو لم يتم إرسالها على الفور، و حتى أن خاصية الرسائل القصيرة أكثر موثوقية في جميع الحالات وذلك بفضل إدخال إصلاح نظام الرسائل النصية التي أدخله فريق عمل التطبيق ولم تعد تفشل عملية إرسال الرسائل وهاتفك ليس معك كما في السابق .

و للتذكير فقط فالتحديث يخص نظام اندرويد في انتظار تعميه على جميع انظمة التشغيل، فالتطبيق يعمل على نظام أندرويد ، IOS ، الويندوز فون ، متصفّح كروم، متصفّح فايرفوكس و على الأجهزة اللوحية و كذلك الحواسيب.

Leave a Comment