سوني تحدد موعد مؤتمرها الصحفيّ ضمن مؤتمر MWC2016

غير مصنف أضف تعليق

sony-mwc-2016

قامت شركة سوني اليابانية بإرسال دعواتٍ لحضور مؤتمرها الصحفيّ الخاص بفعاليات معرض الهواتف العالمي MWC 2016، حيث حددت تاريخ المؤتمر ليكون يوم 22 فبراير/شباط المقبل.

sony-mwc-2016

يبدو أن الشركة مُقبلة على حدثٍ هام، فالوقت لا يزال مُبكرًا لإرسال الدعوات لحضور مؤتمرٍ صحفيّ خاص بمعرض سيُعقد بعد أكثر من شهر. المُثير أيضًا بالدعوة، أنها بنفس اليوم الذي قد تقوم به سامسونج بإطلاق أيقونتها لعام 2016، وأقصد هاتف ذكي ينتمي للفئة العليا، بأحدث المواصفات والميزات.

ما الذي ستعلن عنه سوني؟ مع الأسف لم يتضمن الإعلان أية تفاصيل أو توضيحات. إذا قمنا بإجراء مراجعة سريعة، سنجد أن سوني أعلنت عن هاتفها الرائد Xperia Z5 ضمن فعاليات مؤتمر IFA 2015 الذي عُقد في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، وهذا يعني أن الوقت لا يزال مُبكرًا لإطلاق هاتفٍ مُنافسٍ من الفئة العليا. هل ستقوم سوني بإعلان مفاجأةٍ من العيار الثقيل وتطلق هاتفًا رائدًا آخر، مثل Xperia Z6؟ شخصيًا أستبعد ذلك. مُعظم التّرجيحات هنا تصب بصالح إطلاق هاتفٍ (أو هواتف) بمُواصفاتٍ قوية وتنتمي للفئة المُتوّسطة.

بكل الأحوال، الكلام السابق هو تكهنات ومحاولة التنبؤ بما قد تقوم به الشركة من وجهة نظرنا. قد يكون الحدث الخاص بسوني ضمن معرض MWC 2016 لا يرتبط بأيّ شيءٍ مما ذُكر.

من وجهة نظركم، ما الذي ستُعلن عنه وتقدّمه سوني خلال معرض الهواتف العالمي المُقبل؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول