X

تطبيق SKRWT للكاميرا ومعالج الصور على متاح على متجر قوقل بلاي

كما يعلم الجميع أن هناك العديد من التطبيقات التي تختص بالتقاط الصور و معالجتها، خصوصا على نظام iOS، ويعتبر تطبيق SKRWT للكاميرا ومعالج الصور من بين التطبيقات الإحترافية في هذا المجال، ويعتبر تطبيق SKRWT الذي يقدم خيارات في التحرير وكذا أدوات خاصة تختلف عن باقي التطبيقات في نفس المجال، ومن بين أهم الخصائص التي يتميز بها التطبيق خصائص تصحيح الكاميرا، إضافة إلى معالجة الصور الملتقطة، وذلك من خلال التحكم في الإضاءة والزوايا.


على الرغم من وجوع العديد من التطبيقات التي تختص بالتقاط الصور ومعالجتها على نظام التشغيل أندرويد، إلى أن تطبيق SKRWT يسعى إلى فرض وجوده من بين هذه التطبيقات بعد توفره بشكل رسمي على متجر قوقل بلاي، ومن المؤكد أن التطبيق سيلقى استحسانا من قبل المستخدمين، حيث بفضل استعمال تطبيق SKRWT يمكنك من التخلص من المشاكل التي تواجهك في التطبيقات التي تختص بنفس المجال كالصور المشوهة قليلا التي تظهر بعد التقاطها عبر الكاميرا. ويمنح التطبيق خاصية إضافة المعلومات إلى الصور التي تم التقاطها.


وفي الأخير نشير إلى أن التطبيق متاح على متجر قوقل فلاي من هنا ، وبسعر 0.99 دولار أمريكي، ويدعم نظام أندرويد 4.0 فالأحدث، وبحجم لا يتجاوز 6 ميغا بايت.

Leave a Comment