X

ظهور أول الصور المسربة لهاتف LG G5 على الويب

بدأ عام 2016 وبدأت تسريبات وشائعات الهواتف الذكية في الظهور واحدة تلو الأخرى، والآن حان الدور  على هاتف إل جي الرائد المنتظر LG G5.

حيث حصلنا اليوم على عدد من الصور والتي يُعتقد بأنها لهاتف LG G5، على الرغم من محاولة إل جي إخفاء تصميم الهاتف في صندوق أسود، وتشير الملصقات لكونه نسخة إختبارية من الشركة الكورية.

وبالطبع لا تريد LG أن تظهر صور الهاتف على الويب فهي تعلم تماماً أن أول شخص سيحصل على الهاتف سيقوم بمشاركة صوره وهو ما حدث بالفعل.

وكما تُظهر الصور فالهاتف سيأتي بكاميرتان خلفيتان Dual Camera وهو ما يؤكد صحة التسريبات السابقة والتي أفادت بقدومهما بدقة 16 و 8 ميجابيكسل، كما يظهر أيضاً في الخلفية حساس قراءة بصمة الاصبع، بالإضافة إلى نقل أزرار التحكم في الصوت من الخلفية للجانب الأيسر من الهاتف.

أما الجزء الأيمن من الهاتف فيوجد به منفذ لكارت الـ SIM وكارت الـ microSD، أما الجزء السفلي فنجد منفذا السماعات وشحن الهاتف.

ومن المتوقع أن يأتي LG G5 بشاشة QHD بحجم 5.6 إنش مع طبقة Gorilla Glass 4، ومعالج Qualcomm Snapdragon 820، ورامات بمساحة 4 جيجا، وبمساحة 64 جيجا، مع منفذ لإضافة كروت microSD خارجية.

Leave a Comment