X

تحديث تطبيق Microsoft Selfie يدعم عصا السيلفي

يبدو أن شركة مايكروسوفت مجتهدة في ما يخص تطوير التطبيقات لكل أنظمة تشغيل الهواتف، فها هي مجددا تأتينا بتحديث جديد لتطبيقها Microsoft Selfie تضعه حاليًا بين يدي مستخدمي نظام iOS، التطبيق أطلقته الشركة فقط في نهاية العام الماضي ما يعني أنه لا يزال في بداياته.

التطبيق عبارة عن أداة لأخد صور السيلفي لكن ما يُميّزه هو آلية التحرير تكون ذكيّة على الصور، إذ يقوم بحساب لون البشرة والإضاءة بمحتوى الصورة وكذلك العمر وبعض المتغيرات الأخرى كذلك، لتظهر لك صور مُعدّلة بشكل تلقائي وبنقرة واحدة.

التحديث الجديد الذي حصل عليه التطبيق بالأمس جلب خاصية الدعم لعصا السيلفي، التحديث يأتي أيضا بإضافات أخرى على الرغم من أن التحديث السابق قد جلبها ولكن نراها أيضًا في واجهة التطبيق وهي تمكين ميزة التصنيف للصور الملتقطة، كذلك إجراء تغيير او تعديل على رمز التطبيق، و كذلك إصلاح مشكلة تحطم التطبيق في وضع الطيران. و لكن يبقى جلب خاصية الدعم لعصا السيلفي الأبرز في التحديث الاخير.

لتحميل Microsoft Selfie على نظام iOS يمكنك الإنتقال إلى هنا في إنتظار طرح الشركة للتطبيق على أنظمة التشغيل الأخرى، ولكن بلا أدني شك أنها مسألة وقت فقط وقد نراه قريبًا على أندرويد و الويندوز فون.

Leave a Comment