X

تطبيق MobiSaver لاستعادة الملفّات المحذوفة على أندرويد

الانسان معروف بالخطأ، وقد يحصل أن يحذف المستخدم عن طريق الخطأ ملفات هامّة من هاتفه أو حاسبه اللوحي بنظام أندرويد، أو قد ينسى أخذ نسخة احتياطية عن الرسائل أوجهات الاتصال وغير ذلك من المعلومات قبل إجراء عملية استعادة ضبط إعدادات المصنع كي يجد نفسه وقد فقد الكثير من الملفات الهامة.

لكن لحسن الحظ هناك تطبيقات لاسترجاع الملفات المحدوفة، أهمها تطبيق MobiSaver من شركة EaseUS المُتخصصة بتطبيقات استعادة المعلومات،هو تطبيق مُخصص لاستعادة المعلومات الحدوفة من أجهزة أندرويد. التطبيق يتم تثبيته على حواسيب ويندوز، ومن ثم تحتاج إلى وصل هاتف الأندرويد (أو الحاسب اللوحي) إلى الكمبيوتر، حيث يُتيح لك MobiSaver الكثير من خيارات الاستعادة الفعالة.

فهو يُتيح استعادة رسائل SMS المحذوفة، وجهات الاتصال، والصور، ومقاطع الفيديو والصوت والمُستندات، سواء من الذاكرة الداخلية للهاتف أو من بطاقات SD. كما أن التطبيق يُتيح الاستعادة بغض النظر عن طريقة فقدان المعلومات، سواء كان كذلك بالحذف الخاطىء، أو نتيجة استعادة حالة المصنع (الفورمات)، أو نتيجة خطأ ما بعد القيام بعملية رووت أو تثبيت (روم) جديد أو ما شابه، أو حتى نتيجة خطأ من نظام التشغيل نفسه أو نتيجة هجمة فيروسية خبيثة.

استخدام التطبيق بسيط جدًا، كل ما على المستخدم القيام به هو وصل الهاتف أو الحاسب اللوحي بجهاز الكمبيوتر، القيام بعملية المسح Scan ، وسيبدأ التطبيق بعرض جميع الملفات والمعلومات المحذوفة مع إمكانية استعادتها.

من أبرز مميّزات الاستعادة التي يقدمها التطبيق :

  • سهل الاستخدام لجميع المُستخدمين
  • مُعاينة جميع البيانات المفقودة قبل استعادتها
  • استعادة جهات الاتصال المفقودة وتصديرها بصيغ CSV أو HTML أو VCF إلى جهاز الكمبيوتر
  • استعادة وتصدير الرسائل بصيغة HTML إلى جهاز الكمبيوتر
  • اختيار البيانات المفقودة المطلوب استرجاعها، مع إمكانية عمل نسخة احتياطية من البيانات الحالية
  • لا خطر من تسرب أي معلومات شخصية
  • التطبيق يقوم بالقراءة فقط، ولا يقوم بكتابة أي معلومات وبالتالي لا خطر من أي حذف أو تعديلات

يتوفّر التطبيق بنسخة مجانية محدودة، ويمكن تحميلها من هنا ونسخة أخرى مدفوعة بسعر 39.95 دولار مع ضمان إعادة المبلغ المدفوع.

Leave a Comment