ظهور الصور الصحفية لكلاً من Samsung Galaxy S7 و S7 Edge

غير مصنف أضف تعليق

s7-front

ينتظر كل محبي التقنية كشف سامسونج عن هواتفها الذكية الرائدة لهذا العام Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، لكن وكما هي العادة فسنحصل بشكل يومي ولحين موعد إطلاق الهواتف على تسريبات بمواصفاتها وصورها.

حيث نشر حساب التسريبات الشهير evleaks@ على تويتر أول الصور الصحفية التي التقطتها سامسونج لكلاً من Galaxy S7 و S7 Edge، وهي الصور التي شكلت صدمة لكل مستخدم ينتظر الهاتف، حيث لم يتغير التصميم عن النمط التصميمي الذي اتبعته سامسونج في سلسلة هواتف Galaxy S6.

أما أهم ما لاحظناه من الصور هو قدوم Galaxy S7 بإنحناءه بسيطة ليبدو كـ S7 Edge لكن على إستحياء، بالإضافة إلى محاولة سامسونج جعل الهواتف الجديدة أغمق من ناحية اللون لتعطي إحساس لحامليه بالفخامة.

s7-side-view

وبحسب التسريبات السابقة فمن المتوقع أن تقوم سامسونج بالكشف عن Galaxy S7 بشاشة بحجم 5.2 نش، ورامات بمساحة 4 جيجا، وذاكرة داخلية بسعة 32 و 64 جيجا، مع نسختين الأولى بمعالج Qualcomm Snapdragon 820 لأمريكا الشمالية وأخرى بمعالج Exynos 8890 للأسواق العالمية، وببطارية بسعة 3000 ميللي أمبير.

ومن المنتظر أن تقوم سامسونج بالكشف عن Galaxy S7 و S7 Edge في الحادي والعشرين من فبراير المقبل ومن ثم ظهوره في الأسواق 11 مارس.

ما رأيكم في تصميم الهواتف؟ وهل أنت مع أم ضد إستخدام نفس التصميم لأكثر من جيل؟

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول