X

تحديث تطبيق ICQ على سطح المكتب

يبدوا أن تطبيق ICQ لسطح المكتب حصل على تحديث جديد جلب معه الكثير من الخيارات والإضافات الجديدة، أبرز ما جاء في التحديثات كانت إعادة تصميم واجهة التطبيق بشكل كلي وفقًا للتصميم الجديد لويندوز 10 وأصبحت واجهته تشبه تطبيقات الهواتف الذكية، كذلك تم التركيز في التحديث الجديد على وزن التطبيق فهو أصبح أكثر خفة و أناقة، و أيضًا ركّز التحديث على خاصية المحادثات الصوتية والمرئية التي يأتي بها التطبيق، بحيث يمكن لأصحاب الإنترنت الضعيف ضمان الجودة أثناء المحادثات بأنواعها بعدما كانت تتقطع من قبل في بعض الاحيان.

في ما يتعلق بالرموز التعبيرية فقد وفّر خاصية عرض آخر الرموز التي تم إرسالها بهدف الوصول إليها سريعا، و وضع مختلف الملصقات التعبيرية أمام أعين المستخدمين في تبويب جديد خاص بها،
و كذلك تم دعم خيار إيقاف الإشعارات في التطبيق من على سطح المكتب، كل هذا سيجعل لا محالة تجربة الاستخدام الجديدة ممتعة أكثر.

وأصبح التطبيق يدعم الآن مزامنة تاريخ المحادثات، وعبر التطبيق يمكنك تبادل الملفات وعقد المؤتمرات ناهيك عن ميزة الرسائل القصيرة SMS المجانية وميزة ألعاب الأونلاين وأكثر من ذلك.
التحديث حاليًا متاح بشكل مجاني وكامل على الموقع الخاص بالتطبيق، كذلك متوفّر على أندرويد و iOS وويندوز فون وبلاك بيري ومختلف أنظمة التشغيل الأخرى. فهو يدعم أغلبية الاجهزة و الانظمة حتى القديمة منها.

Leave a Comment