تويتر تضيف ميزة البحث عن الصور المتحركة GIF

غير مصنف أضف تعليق

قامت شركة تويتر عبر مجموعة من التغريدات بالإعلان عن إضافة ميزة تضمين الصور المتحركة المعروفة ب GIF ضمن التّغريدات المَنشورة على الموقع أو عند إرسال رسالة عبر الخدمة.

استخدام الميزة الجديدة في تويتر سيكون سهلا و بسيطا، بحيث سيقوم المستخدم بالنقر على الزر المخصص لإضافة صورة GIF ومن ثم كتابة كلمة مفتاحية لنوع الصورة التي يود إضافتها، وستظهر خيارات بحث معينة تتوافق مع الكلمة المفتاحية التي أظهرها، ويختار أحدها للتعبير عن فكرته.

TwitGif_L1

يأتي هذا الاقبال على صور GIF ، بعدما أصبحت من أكثر وسائل التعبير انتشارًا على شبكات التواصل الاجتماعي، و خاصة على فيسبوك في الاونة الاخيرة، وأصبح العديد من المستخدمين يفضلها على أنماط الوسائط المتعددة الأخرى و لو أنها منخفض الدقة ، مثل الصور الثابتة والفيديوهات، والسبب أنها تدمج بين ميزات عرض الفيديو مع الحجم الصغير، وبالتالي أصبح بالإمكان التعبير عن فكرةٍ مُعينة بشكلٍ واضح بدون الحاجة لاستخدام فيديو ذو حجمٍ كبير.

هذه الخطوة من تويتر تأتي بعد أن قامت العديد من الشبكات المنافسة لها مثل فيسبوك بدعم ميزة البحث عن صور GIF عند إرسال الرسائل، و بدأت تويتر طرح هذه الميزة ابتدءًا من الاسبوع الجاري، وستصل عما قريب للهواتف الذكية، ما يجعل تجربة التواصل والمحادثة باستخدام هذه الميزة أكثر تميزًا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول