X

فيديو جديد يظهر هاتف Galaxy S7 وواجهة إستخدامه

باقي 3 أيام فقط على إطلاق سامسونج لهاتفها الرائد لهذا العام Samsung Galaxy S7 ضمن حدث Unpacked 2016 في الحادي والعشرين من شهر فبراير الجاري، واليوم ظهر فيديو قصير مدته 14 ثانية استعرض الهاتف وواجهة إستخدامه.

وظهر في الفيديو واجهة إستخدام الهاتف والتي جاءت بنسخة أندرويد مارشمالو وبتصميم مشابه لنسخة النظام التي حصل عليها Galaxy S6، وأكد الفيديو التسريب السابق الذي نشرنا فيه عدد من خلفيات S7. “يمكنكم الحصول عليها من هنا: احصلوا على الخلفيات المسربة لهاتف Samsung Galaxy S7

وستظهر المزيد من التسريبات المتعلقة بالهاتف خلال اليومين القادمين وحتى ساعات قليلة قبل الكشف عنه الأحد المقبل -نعم، هذه هي عادة سامسونج-، وشاركناكم خبر قبل قليل يفيد بأن هاتف Samsung Galaxy S7 سيأتي بشكل مقاوم للمياه.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف Galaxy S7 بشاشة بحجم 5.2 إنش، بينما S7 Edge بشاشة بحجم 5.5 إنش، وسيأتي الهاتفان بمعالج Qualcomm Snapdragon 820 أو Exynos 8890، مع رامات بمساحة 4 جيجا، وذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا مع منفذ لإضافة كروت microSD خارجية،  كما سيأتي S7 ببطارية بسعة 3000 ميللي أمبير مقابل 3600 ميللي أمبير للنسخة الـ Edge.

Leave a Comment