X

تطبيق Sprightly و Kaizala الخاصان بالأعمال من مايكروسوفت على أندرويد

رغم أن شركة مايكروسوفت تتوفر على نظام للتشغيل خاص بها، لكن هذا لا يمنعها من إصدار التطبيقات الخاص بها على أنظمة التشغيل الأخرى مما يطرح أكثر من علامة استفهام نتيجة خدماتها خارج نظامها. وقد أعلنت شركة مايكروسوفت عن إصدار تطبيقين جديدين بنظام التشغيل أندرويد يختصان بالأعمال التجارية وهما تطبيق تطبيق Sprightly و Kaizala، والمتاحان بشكل مجاني وفي نسخ كاملة.
ويعتبر تطبيق Kaizala تطبيقا للدردشة، بحيث أنه يقدم خدمة التوازن بين أعضاء فريق العمل، وذلك عن طريق طلب الموقع أو مشاركته، وذلك من أجل تتبع أعمال فريق العمل أو عن طريق معرفة مواقعهم. ويمنح التطبيق أيضا مشاركة صور مع الموقع، وكذا أداة تخصيص إضافة إلى تتبع حالة الوظائف. وأن التطبيق لا يحتاج إلى أي خادم للواصل، ويوفر التطبيق كذلك تنظيم العمل بين أعضاء الفريق ومنح خاصية الدردشة بين أعضاء الفريق ، مع منح إمكانية إنشاء محادثة لكل فريق عمل أو محادثة جديدة بين الأعضاء.


أما بخصوص التطبيق الثاني Sprightly فهو يختص بمساعدة الشركات، وذلك عن طريق منحهم إنشاء محتوى ترويجي أو تسويقي، حيث يقدم الخدمة عن طريق بطاقات بريدية للأعمال لتجارية، أو عن طريق كتالوجات ونشرات، حيث يتم إرسال التصميمات إلى العملاء الذين تهتم بهم الشركة، وذلك بنقرة واحدة.


وأخيرا فالتطبيقين متاحين على متجر قوقل بلاي وبشكل كامل ومجاني. ولتحميل تطبيق Sprightly ما عليك سوى النقر هنا، وتطبيق Kaizala من هنا .

Leave a Comment