شركة Twiter تطلق تطبيق Fabric لمنصة التطوير على الأندرويد و iOS

غير مصنف أضف تعليق

 

سعيا لتطوير خدماتها. قامت شركة تويتر بإطلاق تطبيق Fabric الخاص بالهواتف الذكية لمنصة التطوير الخاص بها، وذلك بدلا عن الحواسب الشخصية في العديد من الوظائف. ويوفر تطبيق Fabric معلومات وكذا تفاصيل لمساعدة المطورين من أجل تحسين أداء تطبيقاتهم، إضافة إلى إمكانية التعرف على العديد من مستخدمي تويتر النشيطين، و معرفة حالة توقف أو انهيار التطبيق.

وكان المطورين قد انتظروا كثيرا صدور هذا التطبيق حيث أن هذا التطبيق Fabric بحيث يمنح لهم متابعة أداء تطبيقاتهم على هواتفهم الذكية والإستغناء عن الويب.

ويوفر  تطبيق Fabric  للمستخدمين واجهة رئيسية تشمل تمكين الإطلاع أو حل المشاكل التي تظهر في تطبيقات المطورين، وذلك عن طريق استخدام التنبيهات والإشعارات من أجل وصول أسرعا. ويتضمن تطبيق Fabric عدة تفاصيل عن المشاكل التي كعد الأجهزة المتضررة أو أنظمة التشغيل أو مشاكل التطبيقات المتضررة. ومنح التطبيق للمطورين حل المشاكل عن طريق التطبيق مباشرة وذلك بسرعة.

وفي الأخير نشير إلى أن هناك ما يفوق عن 225 ألف مطور يستخدمون المنصة خلال سنة واحدة. وإن كنت من بين مطوري التطبيقات يمكنك تحميل التطبيق على الأندرويد من هنا، أو من هنا لنظام iOS

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول