X

إستطلاع رأي: هل ستقوم بشراء Samsung Galaxy S7 أم لا؟

قامت سامسونج الأسبوع الماضي بالكشف عن هاتفها الرائد لهذا العام Samsung Galaxy S7 وأخيه ذو الشاشة المنحنية Galaxy S7 edge، وبعد مرور أسبوع كامل على هذا الحدث بالتأكيد أصدرت قرارك النهائي بشأن الهواتف الجديدة.

وكما هي عادة قراء أندرويد العرب عقب إطلاق أي هاتف من سامسونج، تتباين فالأراء فمنهم من يرى أن الهاتف الجديد يأتي كنقلة للإمام في مسيرة هواتف Galaxy S، ومنهم من رأى أن الشركة الكورية لم تقدم أي جديد يدفعهم للترقية وأن الشركة لم توفر مميزات تدفع المشتريين الجدد تفضيلها عن منافسيها.

جزء من مراجعتنا السابقة للهاتف

وجاء هاتف Galaxy S7 بشاشة Quad HD Super AMOLED بحجم 5.1 إنش بدقة 2560×1440 بيكسل وبكثافة 577ppi، مع معالج Qualcomm Snapdragon 820 أو Samsung Exynos ‘يختلف بحسب البلد’، مع رامات LPDDR4 بمساحة 4 جيجا، وذاكرة داخلية بسعة 32 أو 64 جيجا مع منفذ لإضافة كروت microSD خارجية حتى مساحة 200 جيجا.

كما يأتي Galaxy S7 بكاميرا خلفية Dual Pixel بدقة 12 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3000 ميللي أمبير، ونسخة Android 6.0 Marshmallow، وحساس لقراءة بصمة الاصبع، مع قدومه بشكل مقاوم للمياه بشهادة IP68 وهو ما يعني صموده تحت المياه على عمق 1.2 متر ولمدة 30 دقيقة.

الآن الدور دوركم، شاركونا إستطلاع الرأي والذي سنقوم بنشر نتيجته قريباً..

إذا كنت تمتلك هاتف Samsung Galaxy S6، هل ستقوم بشراء Galaxy S7؟
وإذا كنت تمتلك هاتف من شركة أخرى، هل أقنعتك سامسونج بالإنتقال لـ Galaxy S7؟

Leave a Comment