نظارة الواقع الإفتراضي لشركة Intel معزز لمنافسة HoloLens

غير مصنف أضف تعليق

منذ دخول تقنية الواقع الإفتراضي إلى الأسولق العالمية، والقبول التي لقيته هذه التقنية في العالم. ما دفع العديد من الشركات العالمية إلى تطوير هذه التقنية. وتعتبر شركة مايكروسوفت من بين أبرز  الشركات التي في هذا المجال.

ودخلت شركة إنتل غمار المنافسة لتحتل المرتبة الثانية بعد مايكروسوفت في مجال تقنية الواقع الإفتراضي. ونشير أن تقنية الواقع الإفتراضي هي عبارة عن بيئة جديدة تمنح لمستخدمها التمتع من خلال النظارة صممت لذلك الغرض . وكانت شركة مايكروسوفت قد عززت هذا المجال بنظارة HoloLes التي تعتبر من بين أبرز المنتجات في هذا المجال.

رغم سيطرة شركة مايكروسوفت وفرض منتجاتها للواقع الإفتراضي في الأسواق العالمي، لم يمنع شركة إنتل من المنافسة معها حيث أنها تستخدم تقنية Real Sense للتصوير الثلاثي الأبعاد لتقديم تصور أفضل في الواقع المحيط بالمستخدم. ولا تقوم شركة إنتل فقط ببيع منتجاتها للأفراد، بل هدفها الأول يتجلى كذلك في تقديم التصميمات الخاصة بتقنية الواقع الإفتراضي للشركات المنتجة لهذا النوع من الأجهزة.

وفي الأخير فإن من المتوقع أن الجهاز الجديد الذي تقوم شركة إنتل بتطويره والتي تزعم أنه سيتفوق على HoloLens لشركة مايكروسوفت.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول