X

LG تكشف عن الهواتف الإقتصادية LG K5 و LG K8 LTE

تابعت إل جي كشفها عن أجهزة جديدة ضمن الفئة الإقتصادية، فبعد إطلاقها للعديد من الهواتف ضمن الفئات المتوسطة والإقتصادية، ها هي تكشف عن هاتفان جديدان وهما LG K5 و LG K8 LTE.

الهواتف الجديدة جاءت بمواصفات أقل من المتوسطة مع تصميم مميز، ولم تذكر الشركة الكورية سعر الهواتف الجديدة، لكنها ستكشف عن LG K8 في أسواق أسيا وأفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وروسيا، بينما ستطلق هاتف LG K5 في أوروبا وروسيا وأمريكا اللاتينية، وسيظهر الهاتفان في تلك الأسواق خلال الشهر الجاري.

ويأتي LG K8 بشاشة HD بحجم 5 إنش ودقة 720p، مع معالج رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجاهرتز، ورامات بمساحة 1 جيجا و1.5 جيجا حسب البلد، وبطارية بسعة 2125 ميللي أمبير، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وذاكرة غير معلومة حتى الآن مع منفذ لإضافة كروت microSD، ونسخة Android 6.0 Marshmallow.

أما هاتف LG K5 فيأتي بشاشة بحجم 5 إنش بدقة 854×480 بيكسل، وبجسم مصنوع من المعدن، وبمعالج بسرعة 1.3 جيجاهرتز، ورام بمساحة 1 جيجا، وذاكرة داخلية بسعة 8 جيجا مع منفذ لتوسيع الذاكرة عبر كروت microSD خارجية، مع كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، وببطارية بسعة 1900 ميللي أمبير، وبنسخة Android 5.1 Lollipop.

Leave a Comment