X

تطبيق Authenticator لشركة LastPass الخاص بإدارة كلمة المرور يأتي بخيار التحقق بخطوتين لحسابك الخاص

يعتبر تطبيق LastPass من بين أفضل التطبيقات في إدارة كلمة المرور والتي تم إطلاقه على الأجهزة الذكية وقبله سطح المكتب. وقد قامت شركة LastPass بإصدار تطبيقها الجديد Authenticator الذي جاء بخاصية جديدة لحماية الحسابات الشخصية. أما بخصوص الخاصيتين التي تسمى Two factor والتي ستضيف للحسابات الشخصية حماية إضافية وخصوصا التطبيقات الاجتماعية.

 

 

أما بخصوص عمل تطبيق Authenticator بعد تحمليه من الرابط أسفله وعبر الدخول إلى التطبيق الرئيسي LastPass، والدخول إلى إعداداته سواء عبر هاتفك الذكي أو على سطح المكتب، ثم الدخول إلى الخيارات المتعددة واختيار تطبيق LastPass Authenticator وهذه الخاصية لمسح البار كود. بعد هذه العملية قم بفتح التطبيق الأخير لتتأكد من أن البار كود تم مسحه، وبعد ذلك قم بحفظ المتغيرات. حيث لا يستطيع أحد الدخول إلى حسابك لأن التطبيق كود خاص مكون من 6 أرقام لا يعلم أحد غيرك.
ونشير إلى أن الكود المكون من 6 أرقام يتغير كل 30 ثانية، ويدعم التطبيق إمكانية إرساله عبر رسائل نصية قصيرة. وفي الأخير فالتطبيق يدعم الحسابات المتعددة والخدمات المتوافقة مع TOTP. وللإستفادة من التطبيق وتجربته ما عليك سوى الإنتقال إلى صفحة متجر قوقل بلا من هنا.

Leave a Comment