X

تطبيق Hexlock لقفل التطبيقات بخصائص متطوّرة

يتوفر الاندرويد على الكثير من التطبيقات التي تتيح قفل تطبيقات المستخدم وصوره وحمايتها بكلمة مرور أو عن طريق البصمة، لكن تطبيق Hexlock  يذهب خطوةً أبعد من ذلك، ويُريح المستخدم من عناء إدخال كلمة المرور في الأوقات التي لا يحتاج إليها.

ما يُميز Hexlock هو إمكانية إنشاء إعدادات مُسبقة للتطبيقات التي تُريد قفلها، يتم التبديل بينها تلقائيًا بحسب مكان تواجدك، وبالتالي يتم إقفال تطبيقات مُعينة وفتحها بحسب الحاجة ودون تدخّل من المُستخدم.

على سبيل المثال، تستطيع إنشاء إعداد مسبق باسم العمل يتم فيه إقفال معرض الصور وتطبيقاتك الشخصية مثل واتساب أو فيسبوك بمُجرد اتصال هاتفك بالشبكة اللاسلكية الموجودة في مكان العمل. ولو اضطررت لمُشاركة هاتفك مع أحد زملاء العمل يُمكن أن تطمئن بأن تطبيقاتك الشخصية محمية.

العكس صحيح، حيث يُمكنك إنشاء إعداد مُسبق باسم المنزل، حيث يتم فيه فتح التطبيقات الشخصية وإقفال تطبيقات العمل تلقائيًا، كي تضمن أن أحدًا في المنزل لن يعبث بتطبيقات العمل في حال استخدام هاتفك. و تستطيع إنشاء إعداد مُسبق للأطفال يتم فيه إقفال جميع التطبيقات والإبقاء على الألعاب وتطبيقات الأطفال فقط، في هذه الحالة يُمكنك إعطاء هاتفك للطفل بعد أن تقوم بتفعيل إعداد الأطفال.

فيما يلي بعض أبرز ميزات التطبيق، إمكانية حماية التطبيقات باستخدام البصمة، تفعيل الإعدادات تلقائيًا لدى الاتصال على شبكة لاسلكية مُختلفة، التطبيق محمي بحيث لا يستطيع الآخرون حذفه من الهاتف و حماية كافة أنواع التطبيقات، التطبيق مجّاني ويُمكن الحصول عليه من متجر بلاي من هنا .

Leave a Comment