هواوي حققت زيادة في المدخول قدرها 37% في 2015، وهي الأكبر منذ 2008

غير مصنف أضف تعليق

Huawei-2015-ardroid

كان العام الماضي عامًا مميزًا بالنسبة لشركة هواوي، حيث تمكنت الشركة الصينية فيه من تحقيق العديد من النجاحات، والتي تم ترجمتها بمبيعاتٍ وأرباحٍ كبيرة، واحتلال المركز الثالث عالميًا كأكبر مصنع للهواتف الذكية.

بالحديث عن الأرباح والمدخول، فإن آخر التقارير تشير إلى أن الشركة الصينية قد تمكنت من تحقيق مدخولٍ كليّ قدره 61 مليار دولار في 2015، والذي يعني تزايدًا في المدخول قدره 37% عن عام 2014. هذه القيمة تمثل أكبر زيادة في المدخول للشركة الصينية منذ 2008.

بالحديث عن الأرباح، فإن الشركة قد تمكنت من تحقيق ربح صافي قدره 5.7 مليار دولار أمريكيّ في العام الماضي. أحد أهم أسباب نجاحات هواوي يعود لقطاع الهواتف الذكية، حيث حققت الشركة زيادةً في الإنتاج قدرها 44% في عام 2015، وتمكنت من أن تصبح أول شركة صينية تتجاوز عتبة 100 مليون هاتف ذكي خلال عامٍ واحد. بالنسبة للعام الحاليّ، تتوقع الشركة الصينية أن تحقق مدخولًا يزيد عن 75 مليار دولار أمريكيّ.

الشركة الصينية مستمرة في نجاحها بالنسبة للعام الحاليّ، حيث أعلنت سابقًا أنها قد تمكنت من بيع 12 مليون هاتف ذكي خلال شهر يناير/كانون الأول من العام الحاليّ، وهي تستعد الآن لإطلاق هاتفها الرائد للعام الحاليّ وهو هاتف Huawei P9 الذي سيتم الإعلان عنه بتاريخ 6 أبريل/نيسان المقبل.

ما رأيكم بهواتف ومنتجات هواوي؟ هل ستتجه الشركة لأن تصبح رقم واحد عالميًا في مجال إنتاج ومبيعات الهواتف الذكية؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول