X

تحديث جديد لتطبيق واتساب خاص بواجهة الكاميرا

أعلن الفريق المُطوّر لتطبيق واتساب عن طرحه لعدة تحديثات هامة للتطبيق في الفترة الأخيرة، حيث تمت إضافة ميزة الرد السريع على الرسائل من شريط التنبيهات Notification bar وذلك بالنسبة للنسخة التجريبية للتطبيق، بالإضافة لتحسين شكل واجهة الكاميرا المُضمنة في التطبيق عبر آخر تحديثٍ رسميّ.

أول التغييرات هي بوضع شريط أدوات الكاميرا أسفل الشاشة حيث أصبح لون زر الكاميرا أبيض بدلًا من الأزرق. بالإضافة لذلك، وعند فتح الكاميرا المضمنة في التطبيق، سيظهر للمستخدم آخر الصور التي تم التقاطها عبر الكاميرا الخاصة بالهاتف الذكيّ، والتي يمكنه أيضًا أن يقوم بإرسالها، بالنسبة للكاميرا المُضمنة في التطبيق، تم تحديث الواجهة الخاصة بها، وعند قيام المستخدم بالضغط على أيقونة الكاميرا لالتقاط صورة أثناء المحادثة، ستظهر واجهة جديدة خاصة بها،  بالنسبة لعملية التصوير نفسها، أصبح يظهر شريط جديد بأعلى شاشة الكاميرا، وهو يقوم بتنبيه المستخدم إلى أنه يمكن التقاط الصور الثابتة عبر النقر مرة واحدة على الكاميرا، كما يمكنه أن يقوم بتسجيل الفيديو عبر الضغط مطولًا على زر الكاميرا.

أخيرًا، وبعد التقاط الصورة، يمكن للمستخدمين كتابة تعليق على الصورة وإرسالها بشكلٍ فوريّ، حيث كان على المستخدم سابقًا أن يقوم بإضافة التعليق، ومن ثم يقوم بتأكيده، وأخيرًا يقوم بإرسال الصورة مع التعليق الخاص بها.

Leave a Comment