تطبيق أوتلوك يأتي بدعم خدمات مشاركة مختلفة على الأندرويد

غير مصنف أضف تعليق

كما هو معهود دائما على شركة مايكروسوفت بتحديث تطبيقاتها وإضافة ميزات جديدة لها، ومن بين هذه التطبيقات التي يشملها التحديث غالبا تطبيق البريد أوتلوك Outlook الذي جاء بميزات جديدة ومن أبرزها أنه جاء بخاصية دمج التقويم والمهام مع تطبيقات Facebook و Evernote و Wunderlist على الأندرويد، في انتظار إضافة دعمه لتطبيقات أخرى.

microsoft-outlook

ويتيح التطبيق للمستخدمين حضور المناسبات والأعياد عن طريق استخدامهم الفيس بوك، ويتيح التطبيق كذلك الوصول إلى مهام Evernote و Wunderlit عبر تطبيق أوتلوك.

ونشير إلى أنه بإمكانكم الحصول على هذه الميزة  عن طريق فتحة صفحة تقويم تطبيق أوتلوك وسيتضح لك التطبيقات الثلاثة Facebook و Evernote و Wunderlit وذلك عن طريق التمرير لليسار، ومن تم يمكنك إضافة ما تريده من أحداث، وأشارت شركة مايكروسوفت أن هذه الميزة كانت بفضل جهود فريق العمل Sunrise والذي تعود ملكيته لشركة مايكروسوفت بعد أن إشترته في العام الماضي.

وفي الأخير نشير إلى التحديث الجديد لتطبيق أوتلوك  Outlook متاح بشكل كامل ومجاني على نظام التشغيل أندرويد و iOS. وللإستفادة منه وتحميله ما عليك سوى النقر هنا للإنتقال إلى صفحة متجر قوقل بلاي.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول