تطبيق ” تابع ” الإخباري يأتي بخيارات جديدة في تحديثه الأخير

أخبار أضف تعليق

يعتبر تطبيق ” تابع ” الإخبار من بين التطبيقات التي طورتها الأيادي العربية، ويتيح تطبيق ” تابع ” للمستخدمين إمكانية متابع الأخبار المتنوعة التي تقدمها بشكل دوري لقرائها من أخبار سياسية أو رياضية أو غيرها من الأخبار الأخرىـ ويستهدف تطبيق نابع مطقة الشرق الأوسط بالضبط.

تابع

حصل تطبيق ” تابع ” على تحديث جديد جاء بميزات جديدة، ومن بين هذه الميزات التي جاء بها أنه يدعم تشغيل قوقل تي في مع عدم التطبيق كذلك الشاشة الجانبية لهواتف Samsung Edge مع دعم التطبيق أيضا لجهاز العرض للشاشات الكبيرة Chromcast مع إتاحة التطبيق كذلك إمكانية المستخدمين من تحديد المصادر الإخبارية التي يريدها.

إضافة إلى ذلك فتطبيق ” تابع ” إلى ميزات أخرى لا تقل أهمية عن التي ذكرناها مثل ميزة حفظ نسخة من الخبر الذي تريده على هاتفك الذكي للرجوع إلىه متى تشاء دون الحاجة للإتصال بالأنترنيت، إاضفة إلى ميزة خيار التعليق وإمكانية خيار التنبيهات بخصوص الأخبار العاجلة، وكذا إمكانية المستخدمين لمشاركة أي خبر والبحث عن أي خبر تريده وكذا الفيديو الذي تم نشره مع المقالات، وكذا إمكانية معرفة الاخبار التي حصلت على أكثر المشاهدات والحاصلة على متابعة العديد من المستخدمين.

تابع1

وفي الأخير نشير أن تحديث تطبيق ” تابع ” يحمل إصدار 2.4.3 والذي جاء ببعض الإضافات الأخرى كإمكانية المستخدمين لتغير الطريقة التي يتم عرض الأخبار بها، وكذا إمكانية تغيير وتحسين أيقونة الويدجت والتي تتيح للمستخدم إمكانية اختيار نوعية الأخبار في التطبيق.

أخير نشير أن تحديث تطبيق ” تابع ” متاح على متجر قوقل بلاي بشكل كامل ومجاني، وللإستفادة من وتحميله ما عليك سوى النقر هنا للإنتقال إلى صفحة المتجر.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول