X

Quote تطبيق جديد لقارئ الأخبار الرائع على الأندرويد

 

كما يعلم الجميع أن العديد من مستخدمي الهواتف الذكية يهتمون بالأخبار سواء الدولية منها والمحلية، ما جعل المطورين يهتمون بتطبيقات قراءة الأخبار التي تأتي بمميزات وأدوات جديدة مهمة، مقانة بالتطبيقات الإفتراضية التي لا يلبي في الغالب الخدمات التي يريدها المستخدم مما يجعله إلى البحث وتحميل تطبيقات متخصص في هذا المجال.

ويعتبر تطبيق Quote من بين التطبيقات الجديدة في هذا المجال، والذي جاء بميزات جديدة مقارنة بالتطبيقات الأخرى، ومن بين الميزات التي يتميز بها تطبيق Quote أنه جاء بتصميم رائع وبثيمات تتيح للمستخدم قراءة الأخبار بشكل مريح حيث أنه يوفر ألوانا تساعد على قراءة الأخبار كلون الأسود الداكن، أو الأسود الفاتح، إضافة إلى ذلك فتطبيق Quote يدعم قراءة الأخبار دون الحاجة إلى الإتصال بالأنترنيت، وكذلك امكانية القراءة بشكل كامل على شاشة هاتفك الذكي.

إضافة إلى ذلك فتطبيق Quote جاء بإيماءات متنوعة مثل التمرير إلى اليسار ليغلق الخبر أو عن طريق الضغط المطول للمستخدم على الشاشة لإتاحة إمكانية نسخ أو مشاركة أو تصفح الخبر، وذلك عبر الدخول إلى هذه الإعدادات المتقدمة عبر الضغط الطول.

وفي الأخير نشير إلى أن تطبيق Quote  متاح بشكل كامل ومجاني على نظام التشغيل أندرويد، وللإستفادة منه وتحميله ما عليك سوى النقر هنا للإنتقال إلى صفحة متجر قوقل بلاي.

Leave a Comment