X

تطبيق Material Apps Showcase للوصول إلى تطبيقات بتصميم ماتيريال ديزاين

 

مند إعلان شركة قوقل العملاقة انظام التشغيل أندرويد لولي بوب، والذي كان أول ظهور لمفهوم للغة ماتيريال الديزاين المرافق لتطبيقات أجهزة الهواتف الذكية، منذ ذلك الحين أصبح التطبيقات التي تتوفر على تصميمات لماتريال ديزاين تتوافد على متجر قوقل بلاي.

تعتبر التطبيقات التي تتوفر على تصميمات ماتيريال ديزاين من بين التطبيقات التي أصبح الطلب عليها كبيرا في الآونة الأخيرة من طرف المستخدمين نظرا لتوفر هذه التطبيقات على تصاميم رائعة وإيماءات متنوعة. وللحصول على تطبيقات من هذا النوع فتطبيق Material Apps Showcase يوفر لك هذه الإمكانية حيث يوفر لك إمكانية الحصول على هذا النوع من التطبيقات الموجودة على متجر قوقل بلاي.

إضافة إلى ذلك فتطبيق Material Apps Showcase يتيح لك الوصول إلى افضل 50 تطبيق جديد بتصميم ماتيريال ديزاين ناهيك عن التصويت ووضع التعليقات على أي تطبيق، وكذا عرض صور أي تطبيق، مع إمكانية حفظ التطبيق في المفضلة الخاصة بالمستخدم لتحميله في وقت لاحق.

أخير نشير إلى أن تطبيق Material Apps Showcase  متاح على نظام التشغيل أندرويد بشكل كامل ومجاني. وللإستفادة من التطبيق وتحميله على متجر قوقل بلاي ما عليك سوى النقر هنا .

Leave a Comment