X

رسميا الإعلان عن هاتف Xiaomi Mi Max مع شاشة بحجم 6.4 إنش

 

أخيرا تم كشف النقاب اليوم على الهاتف اللوحي لشركة شاومي Xiaomi الذي يحمل اسم Xiaomi Mi Max في الحدث الذي احتضنته العصمة الصينية بكين اليوم.

تبين من خلال هذا الحدث أن هاتف Xiaomi Mi Max جاء بشاشة ضخمة بحجم 6.4 إنش ذات جودة وضوح عالية Full HD وهيكل معدني بسمك 7.5 ملمتر ووزن يبلغ 203 جرامات وبطارية بسعة 4850mAh .

 

 

جاء هذا الهاتف بثلاثة نسخ تضم الأولى معالج Snapdragon 650  مع حجم 3 جيغا بايت من الذاكرة العشوائية و 32 جيغا بايت من الذاكرة الداخلية. أما النسخة الثانية فهي تضم معالج Snapdragon 650 مع ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيغا بايت وخارجية بسعة 64 جيغا بايت، فيما تضم النسخة الثالثة والأخيرة معالج Snapdragon 650 إضافة إلى 4 جيغا باين من الذاكرة العشوائية و 128 جيغا بايت من الذاكرة الداخلية.

أما فيما يخص باقي المواصفات فهي مشتركة بين النسخ الثلاث حيث تشمل كاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بكسل وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بكسل مع فلاش LED، ويدعم هاتف Xiaomi Mi Max تقنيات الإتصال المختلفة بما فيها اللاسلكية التقليدية من البلوتوث و GPS و Wifi إضافة إلى دعم الهاتف لشركات الجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G / LTE إضافة إلى مستشعر الأصابع في الواجهة الخلفية، ويعمل بنظام أندرويد Android Marshmallow 6.0 .

 

 

وسيأتي هاتف Xiaomi Mi Max بألوان مختلفة الذهبي والرمادي والفضي. أما بخصوص السعر فيختلف من نسخة إلى أخرى حيث يصل سعر النسخة الأولى 230 دولار أمريكي، و سعر النسخة الثانية 260 دولار أمريكي، والنسخة الثالثة بسعر 300 دولار أمريكي، وسيكون هاتف Xiaomi Mi Max متاح للشراء ابتداء من تاريخ 17 مايو الجاري.

Leave a Comment