المميزات الجديد التي جاء بها نظام Android N

غير مصنف أضف تعليق

 

جاء نظام أندرويد إن Android N بمميزات جديدة في نسخته التجريبية، والذي يمكن للمستخدمي أجهزة نيكسوس 6 الحديثة تجربة هذه النسخة. ومن بين المميزات التي جاء بها نظام أندرويد إن Android N تحسين أداء النظام وذلك بالإعتماد على واجهة Vulcan الجديدة للإستخدام، حيث أنها ستزيد في سرعة تنزيل التطبيقات وأثناء اللعب على الهاتف .

 

 

أما بخصوص ميزة الإشعارات فتم إضافة الإشعارات على النظام بشكل كلي وتصميم جديد للرموز، وكذا توسيع الإشعارات من أجل الإطلاع على المعلومات  من أجل اتخاذ الإجراء المناسب، إضافة إلى سهولة الوصول إلى البلوثوث و الواي بعد إضافة زر المصباح.

الاشعارات-اندرويد-ان

 

أما بخصوص الميزات التي جاء بها نظام أندرويد إن Android N أنه جاء بالإقتراحات لأشياء الغير المتوفر على هاتفك الذكي، مثل الأوامر الصوتية أو الحسابات الإلكترونية. إضافة إلى ظهور الخيارات في قائمة الإعدادات والتي أصبحت تظهر كشريحة من المعلومات ذات الصلة، حيث أن هذه الإمكانية ستوفر على المستخدمين الوقت والجهد.

 

الاعدادات-اندرويد-ان

 

إضافة إلى ذلك فيما يخص لوحة المفاتيح فهي كذلك جاءت بميزة تخصيص اللوحة التي يحتاجها المستخدم والتي ستكون مفيدة للمستخدمين، حيث بات لهم تغيير لون لوحة المفاتيح، إضافة إلى إمكانية إزالة أو إضافة الحدود والفراغات بين كل زر و أخر، ويتيح النظام كذلك ميزة تغيير صورة خلفية لوحة المفاتيح.

لوحة-المفاتيح-اندرويد-ان

 

أخيرا فيما يخص ميزة تعبيرية جديدة التي أطلق عليها New emoji فقد تم إضافة رموز تعبيرية جديدة عليها، ومن بين هذه الرموز الجديدة 13 رمز تعبيري لتمثيل النساء المهنيات.

 

رموز-تعبيرية-اندرويد-ان

 

وتعتبر هذه من بين أبرز المميزات التي جاء بها نظام أندرويد إن Android N ، ومن المؤكد أن يحتوي أيضا على مميزات أخرى مخفية.

وفي الخير لا تنسى أن تشاركنا إنطباعك حول المميزات التي جاء بها نظام أندرويد إن Android N .

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول