رسميا الإعلان عن هاتف Galaxy C7 بذاكرة عشوائية 4GB

Samsung أضف تعليق

 

قامت الشركة الكورية سامسونج Samsung بإزاحة الستار على هاتفها الجديد Galaxy C7 رسميا، والذي يأتي ضمن سلسلة Galaxy C Series  والذي جاء بعد هاتف Galaxy C5 ومماثل له في التصميم الذي يضم هيكل معدني بإشرطة بارزة للهوائيات مقارنة بالهاتفين HTC و iPhone في واحهة الهاتف الخلفية .

وقد جاء هاتف Galaxy C7 بمواصفات تقنية تخطت هاتف Galaxy C5 والتي تشمل شاشة ذات جودة عالية بحجم 5.7 إنش، ومعالج Snapdragon 625 ثماني النواة وبتردد 2Ghz ومعالج رسوميات من فئة Adreno 506 ، إضافة إلى ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيغا بايت ، وداخلية بحجم 64 أو 32 جيغا بايت القابلة للتوسع عن طريق MicroSD، أما بخصوص الكاميرا فهاتف Galaxy C7 جاء بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بايت وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بكسل،وبطارة بسعة 3300mAh والتي تقبل تقنية الشحن السريع.

علاوة على ذلك فهاتف Galaxy C7 يدعم تقنيات الإتصال اللاسلكية المختلفة بما فيها البلوتوث 4.2 ، GPS، NFC، Wifi ، إضافة إلى شبكات الجيل الثالث والرابع 4G / 3G ويأتي بنظام Android Marshmallow 6.0.1. ويأتي هاتف Galaxy C7 بسمك 6.7 ملمتر ووز 165 غرام، ويعدم أيضا مستشعر بصمات الأصابيع.

أخيرا الهاتف Galaxy C7 سيأتي بألوان مختلفة تشمل كل من الفضي والذهبي والرمادي والوردي، ويأتي بسعر 425 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 64 جيغا بايت في الذاكرة الداخلية، وبسعر 395 بالنسبة للنسخة التي تضم 32 جيغا بايت في الذاكرة الداخلية.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول