تسريب مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي نوت 7

غير مصنف أضف تعليق

قام إيفان بلاس، صاحب حساب التسريبات التقنية الدقيقة “@evleaks” على شبكة التدوين المصغر تويتر، بالكشف عن مواصفات الهاتف المنتظر من سلسلة الهواتف اللوحية جالاكسي نوت من شركة سامسونج، وذلك بعيد تأكده من أنه سيحمل اسم جالاكسي نوت 7 بدلًا من جالاكسي نوت 6.

وذكر موقع mashable الأمريكي،أنه وفى سلسلة من التغريدات أكد “بلاس” أن هاتف نوت القادم سيحمل اسم جلاكسى نوت 7 وسيتم تخطى اسم نوت 6 ليتناسب مع أسماء هواتف جلاكسى S7 وS7 اللذان تم إطلاقهما فى وقت سابق من هذا العام.

CkLN2kwXEAQ8l5L-600x412

أكد بلاس أيضا عدد من المواصفات الرئيسية لهاتف نوت 7 بما فى ذلك شاشة شاشة من نوع Super AMOLED مقاسها 5.7 بوصات وبدقة 2450×1440 بكسلًا، وذلك بعكس التسريبات السابقة التي تحدثت عن شاشة بقياس 5.8 بوصات.

kll

بالإضافة إلى كاميرا خلفية 12 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل. وسيزود هاتف جلاكسى نوت 7 بمعيار IP68 الذى يجعل الهاتف مقاوم للماء والغبار، ليتحمل ما يصل إلى خمسة أقدام من المياه لمدة تصل إلى 30 دقيقة.
فضلا عن مساحة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت وهي قابلة للتوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD، كما أن الهاتف سيضم ماسحًا لقزحية العين، وتلك الميزة تضمن أكبر قدر من الخصوصية،حيث يتم فتح الهاتف بكل سهولة بواسطة بصمة العين.

kk
ومن الجدير ذكره أن الهاتف سيكون مقاومًا للماء والغبار وفق المعيار IP68، ثم إنه سيأتي بثلاثة ألوان، هي: الأسود، والفضي، والأزرق، ولم تذكر التسريبات أي شيء عن موعد الإطلاق، إلا أن هناك تسريب قد نشره موقع SamMobile بأن موعد الإعلان عن الهاتف سيكون في 2 أغسطس خلال مؤتمر Unpacked 2016.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول